أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / لماذا يجب استبدال أجزاء كسارة البلاستيك في الوقت المناسب

لماذا يجب استبدال أجزاء كسارة البلاستيك في الوقت المناسب

1. مخالب ومطارق كسارة البلاستيك: من بين أجزاء الكسارة البلاستيكية ، تكون مخالب ومطارق الكسارة البلاستيكية أكثر عرضة للتآكل. بمجرد تلفها ، سوف تؤثر بشكل خطير على جودة وإنتاجية التكسير. لذلك ، يجب ارتداء الجزأين في الوقت المناسب. للاستبدال ، سوف يشرح لك Tai Zhang بإيجاز طريقة الاستبدال: عند تغيير فكي المغذي اللولبي للكسارة البلاستيكية ، اسحب القرص أولاً للخارج ، قبل سحبه للخارج ، ثم افتح لوحة قفل الجوز المستديرة على ظهر القرص ، واستخدم مفتاح ربط فك الصامولة المستديرة ، ثم اسحب القرص للخارج بسحب خاص. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل جعل الدوار يعمل بشكل طبيعي ، يجب استبدال الأسنان والمخالب في مجموعات كاملة. بعد اكتمال الاستبدال ، يجب إجراء اختبار لضمان التشغيل المستقر لكسارة البلاستيك.


2. المحامل: كل 300 ساعة من العمل ، يجب تنظيف محامل الكسارة البلاستيكية. إذا تم تشحيم محامل جسم الماكينة بالزيت ، فاملأ فجوة مقعد المحمل بمقدار 1/3 ، وليس أكثر من 1/2 ، وأضف الزيت عند إضافة زيت جديد. قم بربط غطاء كوب الزيت بغطاء ثابت مسبقًا. إذا تعرض محمل الكسارة البلاستيكية للتلف أو التلف الشديد ، فيجب استبدال الأجزاء الجديدة في الوقت المناسب ، ويجب تقوية تزييت الزيت ؛ إذا تم استخدام محمل الأسطوانة المخروطي ، فيجب فحص عمود المحمل بشكل متكرر وتأكد من الحفاظ على الفاصل الزمني بين 0.2-0.4 مم. إذا لم يكن الفاصل الزمني مناسبًا ، فاضبط الفاصل الزمني عن طريق زيادة أو تقليل وسادة ورق الشاشة الاهتزازية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على غطاء المحمل.

3. الشاشة: إن شاشة التكسير البلاستيكية التي تنتجها بعض الشركات المصنعة مصنوعة من صفيحة فولاذية رقيقة أو تثقيب الصفيحة الحديدية. إذا كانت الشاشة تالفة أو مكسورة بسبب أجسام غريبة ، فيمكن إصلاحها عن طريق التثبيت إذا لم تكن منطقة التلف كبيرة. أو لحام للإصلاح والترميم المؤقت ؛ في حالة تلف الشاشة في مساحة كبيرة ، يجب استبدالها بشاشة جديدة على الفور. عند تثبيت الشاشة ، اجعل الجانب الأملس من الشاشة متجهًا للخارج والجانب الآخر للداخل. يجب إرفاق الشاشة وإطار الشاشة بإحكام. أثناء تثبيت الشاشة الحلقية ، يجب أن تكون فتحة القش للطبقة الداخلية للتراكب في نفس اتجاه الدوران لمنع المادة من تشويش الكسارة البلاستيكية عند التداخل.

اتصل بنا