أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي أعمال الحماية التي يجب القيام بها بعد تشغيل كسارة البلاستيك؟

ما هي أعمال الحماية التي يجب القيام بها بعد تشغيل كسارة البلاستيك؟

ما العمل الذي يجب القيام به بعد تشغيل كسارة البلاستيك؟ بعد تشغيل المجفف ، لا غنى عن الصيانة والصيانة. ما هي المهام المحددة التي يجب القيام بها؟ أولاً ، افصل الدائرة الرئيسية ومصدر الطاقة للجهاز. يجب فصل أي جهاز عن مصدر الطاقة بعد التشغيل لتجنب التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية. الخطوة التالية هي القيام بعمل جيد لفحص المعدات وتسجيلها. تأكد من أن الجهاز طبيعي وخالي من الأخطاء وأنه مناسب للاستخدام التالي. إذا تم الكشف عن خطأ ، فيجب التعامل معه في الوقت المناسب.
(1) تنظيف وتزييت وربط المعدات واستبدال أو إصلاح الأجزاء المعيبة وتصحيح الأخطاء بعد التشغيل ، بحيث يمكن للجهاز أن يدخل في أفضل حالة استخدام ؛
(2) قم بعمل سجلات ، ما هي السجلات التي لديك؟ تنظيم سجلات التفتيش الخاصة بالدقة الهندسية للمعدات ودقة التصنيع واختبار السجلات للوظائف الأخرى ؛
(3) تنظيم سجلات المعدات أثناء العملية التجريبية ، مثل استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛
(4) بالنسبة لبعض المشاكل التي لا يمكن تعديلها ، يجب تحليل الأسباب وتلخيصها من جوانب تصميم المعدات وتصنيعها ونقلها وتخزينها وتركيبها.
(5) قم بعمل استنتاج تقييمي حول تشغيل المعدات ، والتعامل مع الآراء ، وتصفح إجراءات التسليم ، والإشارة إلى الموظفين وتاريخ المشاركة في العملية التجريبية.

قبول ونقل هندسة تركيب المعدات
(1) يجب فحص قبول إنشاء أساس المعدات وقبوله من قبل مفتش الجودة في قسم البناء مع عامل البناء المدني ، ويجب ملء استمارة قبول البناء. يجب أن تتوافق جودة بناء الأساس مع رسم الأساس والمتطلبات الفنية.
(2) يجب أن يتم القبول النهائي لمشروع تركيب المعدات بعد اجتياز الجهاز للتكليف. سيقوم قسم إدارة المعدات وقسم تكنولوجيا العمليات ، جنبًا إلى جنب مع الإدارات الأخرى ، بإجراء فحص القبول بمشاركة الموظفين المعنيين في جوانب مختلفة مثل التركيب والتفتيش والسلامة والاستخدام وما إلى ذلك ، وإجراء تقييم وملء جودة التركيب والبناء ، وفحص الدقة ، وأداء السلامة ، وسجلات التشغيل التجريبي ، وما إلى ذلك. يجب توقيع نموذج تسليم الشهادة والقبول من قبل جميع الأطراف المشاركة في القبول قبل الانتهاء من المشروع.
(3) قم بإجراءات التسليم بعد أن تصبح المعدات مؤهلة
سيتم تضمين قبول تفريغ المعدات (أو نموذج قبول تسليم تركيب المعدات) ، واستمارة سجل اختبار تشغيل المعدات الموقعة من قبل جميع الأطراف المشاركة في فحص القبول والوثائق الفنية المقدمة مع الجهاز في إدارة ملف المعدات من قبل قسم إدارة المعدات ؛ الملحقات ، بالنسبة لقطع الغيار ، قم بتعبئة نموذج تخزين قطع الغيار وإرسالها إلى مستودع المعدات للتخزين. يجب على قسم إدارة السلامة إنشاء ملف حول قضايا السلامة في اختبار التثبيت.
(4) بعد تسليم المعدات ، سيقوم قسم إدارة المعدات بالتوقيع على إشعار تشغيل المعدات ، وإرسال النسخ إلى قسم إدارة المعدات ، ووحدة المستخدم ، والإدارة المالية ، وقسم إدارة الإنتاج على التوالي للأرشفة ، وإشعار بدء الاستخدام ، قسائم إدارة الأصول الثابتة وتقييم المشاريع أساس الخطة

اتصل بنا