أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هو دور معالجة النفايات مع التقطيع

ما هو دور معالجة النفايات مع التقطيع

يعرف الكثير من الناس أن آلة التقطيع هي في الأساس نوع جديد من المعدات لتقطيع المنتجات البلاستيكية. يمكن رؤيته في كل مكان في حياتنا. كثير من الناس يسمونها آلة التقطيع. إذن ، ما فائدة الزجاجات البلاستيكية في المستقبل؟ إذا تمت معالجة بعض الزجاجات البلاستيكية عالية الجودة ، فسوف تتدفق إلى السوق من نقطة الصفر ، وسوف تستخدم بشكل أساسي في مواد البناء والديكور.
يتكون لوح الفن المعدّل والممتص للصوت من ألياف البوليستر من ألياف البوليستر التي يتم الحصول عليها من زجاجات الكوكاكولا المعاد تدويرها وزجاجات المياه المعدنية ، ثم يتم تعريضها للضغط الساخن. عملية الإنتاج الجادة ، في المرحلة المبكرة ، يتم كسر زجاجات الكولا المرتجعة ، ثم يتم إجراء التحبيب والغزل. بعد قطع الخيوط إلى ألياف قصيرة ، بعد وزن القطن وتقسيمه ، يعتمد المشروع المشترك على حصة معينة ، ويتم خلط المواد بنقاط انصهار مختلفة وألوان مختلفة مع المعدات.
بعد استخدام الجهاز لتمشيط الألياف في شبكة ألياف متساوية ، وبعد التثقيب بالإبرة ، تتشابك الألياف الموزعة معًا بإحكام ، مما ينتج عنه شكل من ألياف القطن. بعد ضبط حرارة القطن الليفي ، يتم تبريده وتشكيله بواسطة بكرة ماء بارد. حسب الطلب ، يتم تقطيعه إلى أشكال مختلفة.
فيما يتعلق بمزايا المنتج ، يمكن للوحة الفن المعدلة الممتصة للصوت المصنوعة من ألياف البوليستر أن تمتص 80٪ من الصوت ، ووزن الطاولة والكرسي المصنوعين هو نصف الطاولة الخشبية والكرسي فقط ، وقد وصل الأداء البيئي إلى مستوى EO مستوى. نظرًا لامتصاص الصوت وتقليل الضوضاء والعزل الحراري والإنجازات الأخرى ، فقد ساهم تطبيق هذا النوع من المواد أيضًا بشكل كبير في التطور السريع لصناعة إعادة تدوير زجاجات المياه المعدنية والتكسير.

اتصل بنا