أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي استخدامات زجاجات المياه المعدنية التي يتم تكسيرها بواسطة كسارة البلاستيك؟

ما هي استخدامات زجاجات المياه المعدنية التي يتم تكسيرها بواسطة كسارة البلاستيك؟

ما هي استخدامات زجاجات المياه المعدنية التي يتم الحصول عليها بعد تكسيرها بواسطة كسارة بلاستيكية؟ ما هي الصناعات التي تستخدم بشكل رئيسي؟ من أجل راحة تجربة الإنتاج للعملاء ، سوف تشرح لك شركة Henan Fukai Machinery ذلك. تصنع زجاجات المياه المعدنية بشكل أساسي من البولي إيثيلين تيريفثاليت ، المعروف أيضًا باسم PET. بالنسبة لهذا النوع من نفايات البلاستيك ، تُستخدم زجاجات المياه المعدنية وزجاجات المشروبات عادةً كمواد ضمان في صناعة الأغذية ، وبعد الاستخدام لمرة واحدة ، يتم سحق هذا النوع من البلاستيك ومعالجته بواسطة كسارة بلاستيكية ، ويتم تنظيفه وتجفيفه لصنع رقائق PET ، والتي تستخدم في الصناعات الكيميائية والبناء والصناعات الأخرى. وفقًا لتطبيقها ، يتم استخدام الرقائق المكسرة بشكل أساسي للأغراض التالية:
1. إعادة تصنيع زجاجات PET. لا يمكن استخدام الكريات المعاد تدويرها في اتصال مباشر مع الطعام ، ولكن يمكن استخدامها في الطبقة الوسطى من زجاجات البولي إيثيلين تيريفثالات ثلاثية الطبقات لصنع زجاجات المشروبات الغازية.
2. الغزل لصنع الألياف. يمكن استخدام مواد البولي إيثيلين تيريفثالات المعاد تدويرها للدوران في ألياف لبُلب الوسائد ، والمراتب ، وأكياس النوم ، واللباد ، وما إلى ذلك.
3. مادة الألياف الزجاجية المقواة. PET المعاد تدويره المقوى بالألياف الزجاجية لديه مقاومة جيدة للحرارة وقوة ميكانيكية. يمكن استخدامه لصنع قطع غيار السيارات ، مثل أغطية عجلات السيارة المقاومة للحرارة ، ويمكن أن تصل درجة حرارة التشوه الحراري إلى 240 درجة. معامل الانحناء 9500 ميجا باسكال ، قوة الانحناء 214 ميجا باسكال ، قوة التصادم 15kf / m2.d. تعديل المزج ، يمكن مزج مادة PET المعاد تدويرها مع بوليمرات أخرى لإعداد مواد معدلة مختلفة ، مثل المزج مع PE ، ويمكن الحصول على مزيج PET مع أداء تأثير محسن ، PE: PET هي (10-50): (90-50): إذا يتم إضافة كمية صغيرة من مادة البولي بروبيلين ، ويمكن تحسين ثبات أبعاد المزيج بشكل كبير. نظرًا لأن قطبية PE و PET مختلفة تمامًا ، فمن الضروري إجراء معالجة متوافقة أثناء المزج. بشكل عام ، يتم تحسين التوافق عن طريق تطعيم تعديل البولي أوليفين.
4. تحلل الكحول ، يتم تحلل نفايات البولي إيثيلين تيرفثالات في حالة وجود محفز أساسي ، ثم يضاف التكثيف المتعدد مثل أنهيدريد حمض ثنائي القاعدة للحصول على منتج بقيمة حمضية أكبر من 12 ، والذي يتم تخفيفه وتصفيته وكمية مناسبة من المحفز يضاف للحصول على طلاء راتنج الألكيد.
من خلال المقدمة أعلاه ، يتم تقسيم الزجاجات البلاستيكية الموجودة بشكل أساسي إلى الاستخدامات المذكورة أعلاه وفقًا لمستوى استخدام البلاستيك بعد سحقها. عند اختيار المعدات ، يمكن معالجة زجاجة نفايات المشروبات بواسطة كسارة البلاستيك التي تدعم آلة إزالة الملصقات ، وخط إنتاج التنظيف ، ومجفف الدوران لتشكيل PET المعاد تدويره.يستخدم خط إنتاج التكسير لسحق ومعالجة نفايات البلاستيك مثل حيث تم استرداد زجاجات المياه المعدنية وزجاجات المشروبات في السوق للحصول على قيمة اقتصادية كبيرة

اتصل بنا