أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي نقاط آلات ومعدات التكسير

ما هي نقاط آلات ومعدات التكسير

أعتقد أن الجميع ليسوا على دراية بالمواد البلاستيكية ، لكنهم ليسوا على دراية بمعدات تكسير ماكينات البلاستيك. إذن ما نوع الآلات التي يجب استخدامها لأنواع مختلفة من البلاستيك؟ يمكن التمييز بين صلابة البلاستيك وآلات التقطيع المستخدمة ليست متماثلة تقريبًا.


1. آلات ومعدات تكسير البلاستيك اللين
في صناعة البلاستيك العامة ، تسمى المواد البلاستيكية ذات الثقل النوعي المنخفض مثل PP و PE وذات صلابة سطحية منخفضة نسبيًا المطاط الناعم. يمكن تسمية PS و ABS و AS و PVC الصلب وأنواع البلاستيك الأخرى بالبلاستيك الصلب. في الواقع ، هذا الصمغ الناعم والصمغ الصلب هما مصطلحات نسبية فقط. البولي إيثيلين والبولي بروبيلين المذكورين في صناعة البلاستيك العامة عبارة عن مواد لاصقة ناعمة. ومع ذلك ، يمكن اعتبار هذه المواد مواد صلبة مقارنة بمادة PVC الناعمة ، والسيليكون ، و EVA ، و POE ، و TPES ، والمواد البلاستيكية المرنة الأخرى. هيكل السكاكين وتصميمها كلها سكاكين لولبية سداسية الجوانب صلبة. مكان الإنتاج الأصلي من تايوان ، تايوان. لا توجد براغي داخل الهيكل ، ويمكنك تنظيفها كلها مرة واحدة عن طريق تغيير المواد ذات الألوان المختلفة!





2. معدات كسارة البلاستيك ذات الصلابة المتوسطة
هذا النموذج مناسب لمعدات الخلط الأوتوماتيكية للتكسير الفوري لمواد الفوهة المحايدة مثل النايلون.


3. معدات كسارة البلاستيك عالية الصلابة
تستخدم في ABS ومواد أخرى ، يمكن فتح آلة الكلمات بالكامل ، وتظهر الأداة بأكملها أمام عينيك ، وهي أيضًا مريحة جدًا في الصيانة والاستخدام.

بالطبع ، وظائف هذه الأنواع الثلاثة من الآلات متشابهة ، لكن شكل السكين مختلف ، ويمكن أن تظهر جميعها معًا ، وتشكل شكلًا لمرة واحدة. كما أن هيكلها ثلاثي الأبعاد للغاية ، ويستخدم على نطاق واسع ، وله نطاق واسع نسبيًا من قوة الكلام الشفهي.

اتصل بنا