أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي عوامل زاوية تركيب شفرة كسارة جزيئات البلاستيك؟

ما هي عوامل زاوية تركيب شفرة كسارة جزيئات البلاستيك؟

إن آلة طحن الجسيمات البلاستيكية هي عبارة عن جهاز تكسير للقطع ، والتي تتمتع بميزة التوحيد والحرارة الأقل أثناء الاستخدام.
ومع ذلك ، بالنسبة لكسارة الجسيمات البلاستيكية لتركيب زاوية الإدراج ، فإن الميزة المذكورة أعلاه لا يمكن التحدث عنها.
مجموعة من الشفرات البلاستيكية تفصل بين الشفرات والشفرات المتحركة. تحدد زاوية السكين كتلة البلاستيك ، وزاوية قطع الشفرة عمومًا 70-75 درجة ، وسكين النصل بشكل عام أكثر من 40-60 درجة.
في الإنتاج الفعلي ، لا يمكن فصل زاوية سكين تكسير الجسيمات البلاستيكية ونعومة البلاستيك. يمكن تقسيم البلاستيك إلى لدائن لينة ومواد بلاستيكية صلبة من الخصائص الفيزيائية.
1. البلاستيك اللين.
مثل PVC و PoE و EVA و SBC ، إلخ.
عند استخدامه فوق المواد البلاستيكية ، يجب طحن زاوية السكين للشفرة البلاستيكية ، بشكل عام بين 45-65 درجة ، مثل سكين الشفرة البلاستيكية يساعد على القطع ، ويمكن تحطيم المواد البلاستيكية.
2. البلاستيك الصلب.
مثل: ABS ، PVC ، PC ، إلخ. أو PP ، النايلون ، إلخ.
سحق المواد البلاستيكية المذكورة أعلاه ، تتطلب زاوية قالب شفرات الطاحن البلاستيكية كبيرة ، بشكل عام 55-65 درجة ، مثل البلاستيك كسارة الجسيمات شفرة الفم يمكن أن تضع البلاستيك الصلب بشكل أفضل ، ويمكن أيضًا تجنب زاوية فم السكين فجوة الشفرة تسببها تايوان حتى المسيل للدموع.
اختيار شفرة الطاحن للجسيمات البلاستيكية صحيح أم لا ، يؤثر بشكل مباشر على مشكلة المحصول ومشكلة الحمى لكسارة الجسيمات البلاستيكية. تركيب الشفرة المناسب سيجعل مطحنة الجسيمات البلاستيكية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وعمر الأداة أطول.

اتصل بنا