أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / مبدأ عمل آلة تقطيع البلاستيك

مبدأ عمل آلة تقطيع البلاستيك

يتكون الهيكل الداخلي الرئيسي لمصنع كسارة البلاستيك من المدخل والمحرك وشفرة CNC الخاصة والعمود الدوار والمدخل وجسم الغلاف. يختلف تكوين النماذج والمواصفات المختلفة ، ويلزم خفض السرعة المقابل وفقًا للمتطلبات. معدات ميكانيكية.
مبدأ كسارة البلاستيك:
1. يتم تغذية المواد الخام المكسرة ، المواد الخام البلاستيكية ، الجسيمات المعاد تدويرها ، نفايات الإطارات ، وما إلى ذلك ، في ورشة التكسير الشخصية للكسارة بواسطة آلات النقل والمعدات وفقًا لمدخل التغذية.
2. في غرفة العمل في كسارة البلاستيك ، يتم تحريك عمود الدوران من الجسم الرئيسي بواسطة المحرك وآلة التباطؤ والمعدات للدوران. العمود الدوار مجهز برأس قاطع ثابت. وفقًا لقوة عزم الدوران الناتجة عن عمود الدوران وشفرة التحكم العددي ، فإن قدرة القطع بالليزر على تكسير المواد الخام وتحقيق الغرض من التكسير.
3. تدخل الجسيمات بعد التكسير الأولي للكسارة البلاستيكية الصغيرة إلى غرفة الاختيار ، ولا يُسمح لها بدخول استوديو التكسير الشخصي مرة أخرى وفقًا لجزيئات شاشة الفولاذ المقاوم للصدأ لتنفيذ عملية التكسير الثانوية.
4. وفقًا للجسيمات المكسورة لشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ ، يتم تغذية المواد في دلو التفريغ وفقًا لمنفذ التغذية ، ويمكن أيضًا تثبيت معدات النقل للدخول مباشرة إلى آلة بثق البلاستيك أو آلة البثق للإنتاج والمعالجة.
5. لدى مصنعي آلات تمزيق البلاستيك أغلفة صوتية أعلى بشكل عام. يمكن أن يتسبب التعرض طويل المدى للأصداف الصوتية العالية في ضرر معين للاستماع إلى اللغة الإنجليزية. تستخدم كسارة البلاستيك ذات الوضع الصامت هيكل مغلق بالكامل. بشكل أساسي ، فإن إضافة القطن الممتص للصوت ، والغطاء الواقي العازل للصوت والمخفف من الضوضاء ، يقلل من غلاف الصوت إلى مستوى منخفض ، ثم يحقق تأثيرًا عمليًا لتقليل الضوضاء.

اتصل بنا