أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / الاستخدام الآمن لآلة التقطيع البلاستيكية

الاستخدام الآمن لآلة التقطيع البلاستيكية

1. يجب على مصنعي آلات تمزيق البلاستيك الانتباه إلى الحماية من الحرائق الآمنة والتأكد من وضع طفايات الحريق حول معدات التحبيب.
2. يحظر على العمال غير المرتبطين التواصل مع مشغلي الآلات والمعدات ، ويسمح لشخص واحد فقط بتشغيل أوامر الأزرار على لوحة التحكم في المحرك.
3. تحقق من التأثير الفعلي لطبقة العزل لدائرة طاقة الكابل في الوقت المحدد ، وانتبه دائمًا إلى محتوى التحذير الموجود على علامة الجهاز. عند حدوث أخطاء شائعة أو ظروف غير طبيعية ، يجب إبلاغ الموظفين المعنيين بها ، وسيقوم موظفو الصيانة بتنفيذ الحل. إذا تم العثور على موقف غير طبيعي يؤثر على السلامة ، فاضغط مع الاستمرار على زر الإيقاف في حالة الطوارئ.
4. يجب أن يستخدم التشغيل الفعلي لآلة تحبيب البلاستيك بثق البلاستيك أحادي اللولب لكسارة البلاستيك الصغيرة زيت التروس مع النظافة واللزوجة وغيرها من المؤشرات التي تلبي المتطلبات ، وتزويد مبرد الماء بالتدفق الكلي الكافي لمياه التبريد المتداول وفقًا للوائح . يتم حظر أو تسريب الأنظمة وخطوط الأنابيب المضادة للهيدروليك بسبب تلوث البيئة أو ارتفاع درجة حرارة الزيت الهيدروليكي. يجب أن يملأ الطارد المخفض بالشحم الذي يلبي المتطلبات.
5. كسارة بلاستيكية كبيرة الحجم آلة بثق البلاستيك المفردة اللولب يجب أن تتبع بصرامة لوائح تشغيل السلامة أثناء التشغيل الفعلي ، ويجب ألا يتم تنفيذ العمليات غير القانونية في إجراءات التشغيل غير العملية. لضمان استقرار معدات السلامة ، لا ينبغي استخدام تدابير حماية السلامة لتدمير المعدات سعياً وراء الكمال والكفاءة العالية. تجنب جميع العوامل التي تسبب تلف المعدات وحوادث السلامة

اتصل بنا