أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / احتياطات لكسارة نفايات البلاستيك ، وكيفية إعادة تدوير نفايات البلاستيك

احتياطات لكسارة نفايات البلاستيك ، وكيفية إعادة تدوير نفايات البلاستيك

في السنوات الأخيرة ، أولى الجميع في الصين أهمية لحماية البيئة وانخفاض الكربون. إلى حد ما ، فقد شجعت على تطوير كسارات نفايات البلاستيك. لكل منتج احتياطاته الخاصة ، والتي يمكن أن تقلل الضرر ويمكن استخدامها لفترة طويلة. فيما يلي شرح للاحتياطات الخاصة بمخلفات كسارة البلاستيك:


1. قبل بدء تشغيل كسارة نفايات البلاستيك ، قم بتدوير الدوار يدويًا للتحقق مما إذا كانت المخالب والمطارق والدوار تعمل بمرونة وموثوقية ، وما إذا كان هناك تصادم في حجرة التكسير ، وما إذا كان اتجاه دوران الدوار متسقًا مع الاتجاه الذي يشير إليه سهم الآلة. وما إذا كانت الكسارة البلاستيكية مشحمة جيدًا.





2. يجب تركيب وحدة الطاقة لكسارة نفايات البلاستيك بإحكام. إذا كانت الكسارة البلاستيكية بحاجة إلى عملية ثابتة طويلة الأمد ، فيجب تثبيتها على أساس الأسمنت ؛ إذا كانت كسارة نفايات البلاستيك تحتاج إلى تشغيل متحرك ، فيجب تركيب الوحدة على قاعدة مصنوعة من الحديد الزاوي ، ومحرك الطاقة (محرك ديزل أو محرك كهربائي) وتكون أخاديد البكرة لكسارة البلاستيك في نفس مستوى الدوران.


3. بعد بدء تشغيل كسارة نفايات البلاستيك ، يجب أن تظل في وضع الخمول لمدة 2 ~ 3 دقائق ، ولن يتم رؤية أي خلل قبل التغذية.


4. انتبه إلى تشغيل كسارة البلاستيك في جميع الأوقات أثناء العمل. أولاً ، قم بالتغذية بالتساوي لمنع انسداد غرفة التكسير ؛ ثانياً ، لا تفرط في العمل لفترة طويلة. إذا كانت هناك اهتزازات ، أو ضوضاء ، أو درجة حرارة زائدة للمحامل والجسم ، أو مواد رش ، فيجب إيقاف تشغيل الماكينة للفحص على الفور ، ويمكن مواصلة العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. 2. بعد تركيب كسارة نفايات البلاستيك ، تحقق من ربط كل جزء من أدوات التثبيت ، وأحكم ربطها إذا كانت مفكوكة. في نفس الوقت ، تحقق مما إذا كان إحكام الحزام مناسبًا.

5. لا تقم بتغيير بكرة الحزام بشكل عرضي ، في حالة كانت السرعة عالية جدًا بحيث لا تتسبب في حدوث انفجار في حجرة التكسير ، أو إذا كانت السرعة منخفضة جدًا بحيث لا تؤثر على كفاءة عمل الكسارة.

اتصل بنا