أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات تقطيع البلاستيك

معلومات تقطيع البلاستيك

آلة التقطيع ، المعروفة أيضًا باسم القاطع العرضي ، هي آلة قطع تستخدم في العديد من أنواع القطع ومناولة المواد. آلة التقطيع البلاستيكية ، على سبيل المثال ، هي آلة تستخدم لتقطيع القطع البلاستيكية الكبيرة إلى شرائح رفيعة صغيرة للمعالجة. على عكس قواطع البلاستيك ، تم تصميم آلات التقطيع بشكل أساسي لقطع البلاستيك الكبيرة ، مثل مصدات السيارات ، والبراميل ، والأنابيب ، وأي أشياء أخرى كبيرة جدًا بالنسبة للبلاستيك المحبب البسيط. الميزة الرئيسية التي تتمتع بها آلة التقطيع على الآلات التقليدية الأخرى هي أنها تمزق جانبي قطعة من البلاستيك في نفس الوقت. هذا يعني أن البلاستيك لن يتم تقطيعه إلى جزأين بواسطة جانب واحد من الماكينة.
تحظى آلات تمزيق Wobide أيضًا بشعبية لدى الشركات ومصانع إعادة التدوير عندما يتعلق الأمر بسحق وفصل قطع كبيرة من البلاستيك. تتطلب العملية عادةً حزام ناقل كبير لتحريك البلاستيك ، جنبًا إلى جنب مع بكرات وشفرات قطع في نهاية حزام النقل. تقوم هذه الآلات بتقطيع البلاستيك إلى شرائح وإسقاطها في شلال انتظار أسفل الحزام الناقل. سيتم بعد ذلك فرز الشرائط إلى أكوام أصغر اعتمادًا على ما إذا كانت تنتمي إلى البلاستيك أو المعدن. إذا كان المعدن ، فسيتم صهر الكومة وسيتم صهر المعدن في البلاستيك ، بينما إذا كان البلاستيك ، فسيتم تحويل الكومة إلى شيء آخر.
أفضل مكان للعثور على آلة تمزيق بلاستيكية جيدة هو الصفحات الصفراء المحلية تحت عنوان "آلة تمزيق الألواح البلاستيكية". ولكن يمكنك أيضًا البحث على الإنترنت. تأتي آلات التقطيع بأحجام وأشكال ونطاقات أسعار مختلفة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على التسوق بحكمة.
- تخفيض حجم. تختلف آلات تمزيق الورق في الحجم. في حين أن بعض آلات تمزيق الورق صغيرة بما يكفي لاستخدامها في غرفة واحدة ، فإن معظمها كبير بما يكفي لاستخدامها في الهواء الطلق. ضع في اعتبارك أن بعض آلات تمزيق الورق الصناعية يمكنها تمزيق قطع كبيرة جدًا من البلاستيك الصلب. تأكد من الحصول على الحجم المناسب للوظيفة التي تريد القيام بها.
- اختيار المواد. يمكن لتقطيع البلاستيك الجيد التعامل مع نوعين رئيسيين من المواد - خردة البلاستيك والمعدن. وذلك لأن معظم المنتجات مثل الصحف والأكياس البلاستيكية والعلب وما إلى ذلك تحتوي أيضًا على شظايا من الفولاذ أو الحديد. يمكن تمزيق هذه المنتجات بواسطة آلة تمزيق جيدة ، ولكن من المهم الحصول على نموذج يمكنه التعامل مع مثل هذه المواد.
- مواصفات المواد. يجب أن تتأكد من الحصول على نموذج يستخدم النوع المناسب من الجسيمات لمشروعك. على سبيل المثال ، يجب أن تحصل فقط على مطحنة بلاستيكية تعمل بشكل أفضل مع البلاستيك بدلاً من الأوراق. الشيء نفسه ينطبق على أي مواصفات المنتج الأخرى.
- توافر المواد. كم عدد آلات تقطيع البلاستيك التي تحتاجها؟ يمكن تحديد ذلك من خلال فحص المخزون في المرآب الخاص بك أو عن طريق زيارة المتاجر عبر الإنترنت التي تبيع هذه المنتجات. في معظم الحالات ، يجب أن تكون قادرًا على شراء نفس الكمية من آلات التقطيع مثل ما لديك في المخزون. خلاف ذلك ، قد تحتاج إلى طلب المزيد ، أو حتى التخلص من بعض المعدات الموجودة لديك. إذا نفد منك ، يمكنك دائمًا شراء المزيد في أسرع وقت ممكن من Wobide Machinery.
يبدأ نطاق سعر التقطيع من أقل من مائة دولار إلى حوالي خمسة آلاف دولار أو أكثر. يوجد في الواقع العديد من الطرز التي تقدمها جهات تصنيع مختلفة تختلف في الميزات والسرعة والحجم ونوع البلاستيك المراد تقطيعه والمزيد. لمساعدتك في الحصول على فكرة عن المبلغ الذي يجب أن تنفقه على هذا النوع من الخدمة ، من المفيد أن تعرف أولاً مقدار إعادة التدوير الذي يمكن لآلة التقطيع العادية التعامل معه. تذكر أن كيسًا بلاستيكيًا قياسيًا يبلغ وزنه خمسة.1 كجم يمكن أن ينتج حوالي خمسمائة قطعة من النفايات البلاستيكية وأن آلة التقطيع المفرد ذات العمود الواحد يمكنها تمزيق أكثر من طنين في الساعة.

اتصل بنا