أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / آلات تكسير البلاستيك - كيف يتم استخدامها وماذا تفعل

آلات تكسير البلاستيك - كيف يتم استخدامها وماذا تفعل

ماكينات تكسير البلاستيك هي مشهد مألوف في المصانع ومرافق التخزين الأخرى. هذه الآلات لها مهمة بسيطة ، وهي سحق المواد البلاستيكية وتحويلها إلى مسحوق. تُعرف المادة التي يتم طحنها إلى مسحوق باسم البوليسترين أو SP (تُستخدم على وجه التحديد في الزجاجات) ويتم بعد ذلك تصريف البلاستيك المسحوق إلى نظام الصرف. تترك الآلة المنتج النهائي عند مستوى رطوبة منخفض لمنع أي تلف للبلاستيك. هذه ليست آلات تمزيق الورق الصناعية التقليدية ، فهذه الكسارات لا تصنع الورق مثل آلة التقطيع الصناعية النموذجية.
تصنع آلات تكسير البلاستيك بشكل عام من الألمنيوم المصبوب أو الفولاذ. يمكن أن تعمل بالكهرباء أو بالبنزين. تعد الإصدارات الكهربائية مناسبة بشكل عام لعمليات أصغر بينما تعد الإصدارات التي تعمل بالغاز مناسبة بشكل أفضل لعمليات أكبر. هناك أيضًا آلات تكسير تسمى قواطع البلاستيك وستقوم بقطع غلاف يتقلص الرغوة البلاستيكية. آلات تكسير البلاستيك هذه أغلى ثمناً قليلاً ولكنها مناسبة أكثر للعمليات واسعة النطاق.





يمكن لآلات تقطيع البلاستيك القيام بالعديد من الوظائف المختلفة. يمكنهم تشكيل العناصر وكذلك قصها. حتى أن بعض الأجهزة ستغير شكلها أو توضع فوق العناصر حسب رغبة المستخدم. يمكنهم أيضًا سحق الأنابيب والأنابيب. إذا كنت تمتلك شركة تصنيع بلاستيك صغيرة إلى متوسطة الحجم ، فمن المحتمل أن تكون هذه الآلات واحدة من أفضل استثماراتك.
يمكن استخدام البلاستيك لمجموعة متنوعة من الأشياء. في الواقع ، يعد البلاستيك متعدد الاستخدامات لدرجة أنه أصبح مادة بناء لكل شيء من ملاعب التنس إلى ألواح التزلج. كما أنها تستخدم في مجموعة متنوعة من طرق التعبئة والتغليف. تستخدمه بعض الشركات لتصنيع أكياس الغداء ، بينما يستخدمها البعض الآخر كمادة تغليف للأدوات المنزلية. في الماضي ، كان البلاستيك يستخدم لصنع كل شيء من الأجزاء إلى التروس إلى الأثاث.
تأتي آلات تكسير البلاستيك بأحجام مختلفة. ستؤدي النماذج الأساسية مهمتين ، التكسير والشفط. نموذج أكبر ، مثل وحدة المستهلك العالمية (UCP) ، سوف يؤدي ثلاث وظائف. يمكن العثور على UCPs في منتصف النطاق السعري ومن المرجح أن تؤدي جميع الوظائف الثلاث ، الشفط والسحق والتقطيع.

اتصل بنا