أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / المسائل التي تحتاج إلى عناية في آلة تمزيق البلاستيك

المسائل التي تحتاج إلى عناية في آلة تمزيق البلاستيك

1. يجب أن يتم تركيب آلة تمزيق البلاستيك ووحدة الطاقة بإحكام. إذا كانت آلة التقطيع البلاستيكية مطلوبة للتشغيل الثابت طويل الأمد ، فيجب تثبيتها على أساس أسمنتي ؛ إذا كانت آلة التقطيع البلاستيكية مطلوبة للتشغيل المتحرك ، فيجب تركيب الوحدة على قاعدة مصنوعة من حديد الزاوية ، ومحرك الطاقة (محرك ديزل أو محرك كهربائي) والبلاستيك. تكون أخاديد البكرة في آلة التقطيع في نفس مستوى الدوران.
2. بعد تركيب آلة تمزيق البلاستيك ، تحقق من إحكام ربط كل جزء من أدوات التثبيت ، وأحكم ربطها إذا كانت مفكوكة. في نفس الوقت ، تحقق مما إذا كان إحكام الحزام مناسبًا.
3. قبل بدء تشغيل كسارة البلاستيك ، قم بتدوير الدوار يدويًا للتحقق مما إذا كانت المخالب والمطارق والدوار مرنة وموثوقة ، وما إذا كان هناك أي تصادم في حجرة التكسير ، وما إذا كان اتجاه دوران الدوار متسقًا مع الاتجاه المشار إليه بواسطة سهم الآلة. ما إذا كانت مطحنة البلاستيك مشحمة جيدًا.
4. لا تقم بتغيير بكرة الحزام عرضيًا ، في حالة ارتفاع السرعة بدرجة كبيرة بحيث لا تؤدي إلى حدوث انفجار في حجرة التكسير ، أو إذا كانت السرعة منخفضة جدًا بحيث لا تؤثر على كفاءة عمل الكسارة.
5. بعد بدء تشغيل كسارة البلاستيك ، يجب أن تبقى في وضع الخمول لمدة 2 ~ 3 دقيقة ، ولا توجد ظاهرة غير طبيعية قبل التغذية.
6. انتبه إلى تشغيل آلة تمزيق البلاستيك في جميع الأوقات أثناء العمل. أولاً ، قم بالتغذية بالتساوي لمنع انسداد غرفة التكسير ؛ ثانياً ، لا تفرط في العمل لفترة طويلة. إذا كانت هناك اهتزازات أو ضوضاء أو درجة حرارة زائدة للمحامل وجسم الماكينة أو مواد رش ، فيجب إيقاف تشغيل الماكينة فورًا للفحص ، ويمكن متابعة العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

اتصل بنا