اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي استخدامات زجاجة المياه المعدنية التي تكسرها كسارة البلاستيك؟

ما هي استخدامات زجاجة المياه المعدنية التي تكسرها كسارة البلاستيك؟

ما هي استخدامات زجاجة الماء المعدني التي يتم الحصول عليها بعد التكسير بـ a كسارة بلاستيكية ؟ ما هي الصناعات التي تستخدم بشكل رئيسي؟ تصنع زجاجات المياه المعدنية بشكل أساسي من البولي إيثيلين تيريفثاليت ، المعروف أيضًا باسم PET. لمثل هذه النفايات البلاستيكية ، عادة ما تستخدم زجاجات المياه المعدنية وزجاجات المشروبات كمواد ضمان في صناعة الأغذية. يتم سحق هذا النوع من البلاستيك بواسطة كسارة بلاستيكية ثم يتم تنظيفه وتجفيفه لتحويله إلى رقائق PET ، والتي تستخدم في الصناعات الكيميائية والبناء والصناعات الأخرى. وفقًا لتصنيف التطبيقات الخاصة بهم ، فإن للرقائق المكسرة بشكل أساسي الاستخدامات التالية:





1. لإعادة تصنيع زجاجات البولي إيثيلين تيريفثالات ، لا يمكن استخدام الكريات المعاد تدويرها في اتصال مباشر مع الطعام ، ولكن يمكن استخدامها في الطبقة الوسطى من زجاجات بولي إيثيلين تيرفثالات ثلاثية الطبقات ، ثم تحويلها إلى زجاجات المشروبات الغازية.

2. الغزل لصنع الألياف ، يمكن استخدام مواد البولي إيثيلين تيريفثالات المعاد تدويرها في صناعة الألياف عن طريق الغزل ، والتي يمكن استخدامها كقلب وسادة ، ومراتب ، وأكياس نوم ، وألباد ، إلخ.

3. المواد المقواة بالألياف الزجاجية ، الألياف الزجاجية المعاد تدويرها PET لديها مقاومة جيدة للحرارة وقوة ميكانيكية ، ويمكن استخدامها لصنع قطع غيار السيارات ، مثل أغطية عجلات السيارات المقاومة للحرارة ، ويمكن أن تصل درجة حرارة التشوه الحراري إلى 240 درجة. معامل مرونة الانحناء 9500MPa ، قوة الانحناء 214MPa ، قوة التأثير 15kf / m2.d. تعديل المزج ، يمكن مزج مادة PET المعاد تدويرها مع بوليمرات أخرى للحصول على العديد من المواد المعدلة ، مثل المزج مع PE ، ويمكن الحصول على خلائط PET مع خصائص تأثير محسّنة ، PE: PET هي (10 ~ 50): (90 ~ 50): إذا تمت إضافة كمية صغيرة من مادة البولي بروبيلين ، فيمكن تحسين ثبات أبعاد الخلطات بشكل كبير. نظرًا لأن قطبي PE و PET مختلفان تمامًا ، فإن معالجة التوافق مطلوبة أثناء المزج ، ويتم تحسين التوافق بشكل عام عن طريق تعديل الكسب غير المشروع للبولي أوليفين.

4. تحلل الكحول: تحلل الكحول لمخلفات البولي إيثيلين تيرفثالات في وجود محفز قلوي ، والتكثيف المتعدد بإضافة أنهيدريد حمض ثنائي القاعدة للحصول على منتج بقيمة حمضية أكبر من 12. بعد التخفيف ، والترشيح ، وإضافة كمية مناسبة من المحفز ، دهان راتنج الألكيد يمكن الحصول عليها.

من خلال المقدمة أعلاه ، يتم تقسيم الزجاجات البلاستيكية الموجودة بشكل أساسي إلى الاستخدامات المذكورة أعلاه وفقًا لمستوى استخدام البلاستيك بعد التكسير. فيما يتعلق باختيار المعدات لمعالجة نفايات زجاجات المشروبات ، يمكن اختيار الكسارات البلاستيكية لتتوافق مع آلات إزالة الملصقات وخطوط إنتاج التنظيف وآلات التجفيف لتشكيل PET المعاد تدويره. يستخدم خط إنتاج التكسير لسحق ومعالجة نفايات البلاستيك مثل زجاجات المياه المعدنية وزجاجات المشروبات المعاد تدويرها في السوق للحصول على قيمة اقتصادية كبيرة.

اتصل بنا