اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / نصائح لتزييت آلات التقطيع ذات العمود المزدوج بشكل معقول

نصائح لتزييت آلات التقطيع ذات العمود المزدوج بشكل معقول

تتميز آلة التقطيع ذات العمود المزدوج بخصائص الحمل الثقيل والسرعة المنخفضة وتعديل الأسعار والإنتاج المستمر. في الصيانة العادية ، يتم استخدام جميع أنواع زيوت التشحيم ، وقدرة التحمل على المحرك الرئيسي ضخمة أكثر فأكثر. يجب علينا أيضًا الانتباه إلى العديد من الجوانب ذات الصلة في التنعيم الطبيعي وتطبيق المحامل لتحسين كفاءة العمل وإطالة عمر خدمة المحامل.

أثناء تشغيل آلة التقطيع ذات المحور المزدوج ، زاد التآكل والتمزق بشكل واضح ، ونتجت أصوات غير طبيعية. لم يكن نموذج طلب زيت التشحيم جيدًا جدًا.





بالإضافة إلى مشاكل المواد الخام والتصميم ، يمكن القول أنه لا يمكن استخدام زيت التشحيم بشكل صحيح: لا يمكن أن تكون اللزوجة مناسبة ؛ يتم خلط الزيت الجديد والزيت القديم. على الرغم من أن هذا قد يكون له بعض التأثيرات قصيرة المدى ، إلا أن أداء تطبيق الزيت سينخفض ​​بشكل واضح وستتدهور ظروف التشحيم لمحمل التقطيع ذو المحور المزدوج. ستؤدي الزيادة في تآكل المحمل بالتأكيد إلى تقصير عمر المحمل.

بالنسبة لعمل آلة التقطيع ذات المحور المزدوج ، كيف يجب أن نقوم بتسويتها ، من وجهة نظر الفوائد الاقتصادية ، يجب أن نستخدم الزيت بشكل أكثر دقة وفعالية. يجب أيضًا دراسة ما إذا كان سيتم تغيير الزيت ومتى يتم تغيير الزيت ، بالإضافة إلى قواعد فترة تغيير الزيت ، وفقًا لعوامل مثل وقت بدء التشغيل ومعدل بدء تشغيل المعدات ، بحيث يكون الزيت يمكن تطويره واستخدامه بأقصى قدر من التحكم

اتصل بنا