اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تختار آلة التقطيع النموذج وفقًا للمادة المكسرة

تختار آلة التقطيع النموذج وفقًا للمادة المكسرة

أداء المواد المعدنية: يتم التعبير عن أداء المواد المعدنية بشكل أساسي على أنه خواص ميكانيكية أو خواص ميكانيكية ، والتي تشير إلى قدرة المواد المعدنية على مقاومة التشوه والتلف تحت تأثير القوة الخارجية (أو الحمل). الخصائص الميكانيكية شائعة الاستخدام هي القوة واللدونة والصلابة وصلابة الصدمات وقوة التعب.

القوة: تشير القوة إلى قدرة المادة المعدنية على مقاومة التشوه والكسر تحت القوة الخارجية. في الهندسة ، تُستخدم نقطة الخضوع وقوة الشد بشكل شائع كمعايير للقوة.

يُعرف اقتباس التقطيع ، نوع التقطيع ، التقطيع أيضًا باسم التقطيع ، باستثناء أسمائهم المختلفة ، مبادئ التشغيل الخاصة بهم هي نفسها ، يعتمد سعر آلة التقطيع المعدنية على النموذج الذي تختاره ، والإنتاج مختلف ، والسعر أيضًا جدًا مختلفة ، فإن معدات التقطيع هي معدات تمزيق مهنية لتقطيع المعادن الخردة المختلفة. كثير من الناس لا يعرفون المواد التي يمكن استخدام آلة التقطيع فيها. هناك الكثير من المواد المعدنية الخردة ، فما هي الأفضل؟ هل تحتاج إلى آلة تمزيق الورق؟ يعتمد اختيار المواد في آلة التقطيع بشكل أساسي على المنتجات المعدنية ، ومعظمها من الخردة المعدنية. وفقًا لمواد تقطيع المعادن المختلفة ، يمكن تقسيمها بشكل أساسي إلى الفئات التالية:





1. آلة تمزيق العلب: هذا النوع من المعدات يعتمد بشكل أساسي على العلب ودلاء الطلاء. على الرغم من أنه يمكن أيضًا تمزيق المواد الأخرى ، إلا أنها في الأساس مواد صغيرة ومتوسطة الحجم ، مثل النفايات. المكونات الكهربائية ولوحات الدوائر وما إلى ذلك ؛
2. آلة التقطيع الآلية: هذا النوع من التقطيع لديه متطلبات أوسع نسبيًا على المواد ، ويمكنه بشكل فعال تمزيق المواد مثل الدراجات ، والدراجات النارية ، وألواح الحديد في السيارات.
3. آلة تمزيق الخردة: آلة التقطيع هذه قابلة للتكيف بشكل كبير مع صلابة المواد ، ويمكن أيضًا تمزيق المواد ذات الصفيحة الفولاذية الصلبة بسهولة.


في ظل الظروف العادية ، نستخدم مجموعة واسعة من المواد لآلات التقطيع ، وعلينا اختيار نماذج محددة لمواد معينة. تتميز آلات التقطيع الكبيرة الحجم بمدى أوسع من قدرة التكسير واختيار المواد ، في حين أن الآلات الصغيرة ترجع إلى من حيث التغذية وغيرها من القضايا ، يجب أن يكون اختيار المواد أقل نسبيًا.

هناك أنواع مبهرة من آلات التقطيع ، لكن محطات إعادة تدوير الخردة المعدنية تشتري عادة نوعًا واحدًا فقط من الآلات. عادة ما يقررون شراء المعدات والآلات وفقًا لطبيعة المواد المقطعة. يقوم بعض المستخدمين بإعادة تدوير المزيد من دراجات النفايات. قام بشراء معدات تمزيق الدراجات ، وقام بعض المستخدمين بإعادة تدوير المزيد من أغلفة السيارات ، لذلك يشترون آلات يمكنها تمزيق قذائف السيارات. ومع ذلك ، فمن النادر إعادة تدوير مادة واحدة ، ومن الصعب على المستخدمين جني الأموال عن طريق إعادة تدوير النفايات بهذه الطريقة. يقوم معظم المستخدمين بإعادة تدوير كل شيء ، مثل دلاء الطلاء والعلب والدراجات وبلاط الفولاذ الملون وأغلفة السيارات وما إلى ذلك. لا أحد يرفض ذلك. لتقطيعها جميعًا بجهاز واحد ، تحتاج إلى استخدام ما نسميه آلة التقطيع متعددة الوظائف.

اتصل بنا