اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / الفرق بين كسارة البلاستيك أحادية المحور ومزدوجة المحور

الفرق بين كسارة البلاستيك أحادية المحور ومزدوجة المحور



يمكن تقسيم الكسارات البلاستيكية إلى كسارات ذات محور واحد وكسارة ثنائية المحور ، فما الفرق بين الكسارات ذات المحور المفرد والكسارات ذات المحور المزدوج؟
تم تجهيز معدات الكسارة ذات المحور المفرد بعمود متحرك واحد فقط ، ويتم تثبيت جميع الشفرات على هذا العمود ، مما يشكل شكلاً من أشكال القص المتبادل مع السكاكين الثابتة على التجويف. يتم تشغيل العمود الرئيسي بواسطة المحرك والمخفض ، ويتم تحريك المادة بواسطة الشفرة الحلزونية في الفجوة بين السكين المتحرك والسكين الثابت. نظرًا للشكل الحلزوني للشفرة ، سيتم عصر المادة وتمزيقها وقصها في نفس الوقت ، بحيث يمكن للمادة أن تدخل الجهاز جيدًا وتكمل العمل بسلاسة.
تتشابه معدات الكسارة ذات المحور المزدوج مع معدات الكسارة ذات المحور المفرد ، فيما عدا أن العمود المتحرك يصبح اثنين ، وكلاهما مرصع بالشفرات ، ويدور العمودان بالنسبة لبعضهما البعض ، ويكون تشغيل المواد متشابهًا إلى أن الكسارة ذات المحور المفرد. الكسارة ذات المحور المزدوج مجهزة بمحركين ، والتي لديها طاقة كافية لسحق بعض المواد بأشكال أكبر وصلابة أعلى. معدات التقطيع ذات المحور المزدوج متعددة الأغراض. لا يمكنها فقط تمزيق جميع أنواع الخردة المعدنية والعلب ودلاء الطلاء ، بل يمكنها أيضًا تمزيق جميع النفايات مثل المطاط والخشب والأكياس المنسوجة وأكياس طن.

اتصل بنا