" /> " />

اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تحليل محدد لخصائص ومبادئ المحبب البلاستيكي

تحليل محدد لخصائص ومبادئ المحبب البلاستيكي

ميزات المحبب البلاستيكي:
بعد إضافة البلاستيك إلى قادوس المحبب البلاستيكي ، يسقط بسلاسة من الصومعة إلى برغي الطارد ، ويتم عضه بواسطة الخيط الخارجي لبرغي الطارد. جنبًا إلى جنب مع دوران برغي الطارد ، يتم دفع الخيط الخارجي بالقوة إلى اتجاه المحرك. إنها تشكل العملية الكاملة لنقل الآلات والمعدات. عندما يتم تشغيل البلاستيك من منفذ التغذية إلى المحرك ، لأن عمق الخيط الخارجي لبرغي الطارد يتناقص تدريجياً ، وبسبب وجود مقاومة الاحتكاك مثل شاشة الفلتر ولوحة الفصل والمحرك ، فإن ارتفاع يتم إنتاج العمل في عملية ذوبان البلاستيك بأكملها. يمكن للضغط أن يضغط المواد الخام بكثافة عالية ، مما يحسن التوصيل الحراري لها ، مما يؤدي إلى الذوبان السريع للبلاستيك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم زيادة ضغط العمل تدريجياً بحيث يمكن تصريف البخار المخزن في منتصف الكريات من فتحة العادم.


بالإضافة إلى زيادة ضغط العمل ، من ناحية ، يتم تسخين البلاستيك بواسطة العالم الخارجي ، ومن ناحية أخرى ، أثناء عملية الانكماش والقطع والخلط الكاملة للبلاستيك نفسه ، هناك الكثير من الحرارة أيضًا بسبب الاحتكاك الداخلي الانزلاقي. تحت التأثير التآزري ، تزداد درجة حرارة البلاستيك تدريجيًا ، كما تخضع حالته المادية أيضًا للانتقال من حالة الزجاج إلى حالة القطن المرن إلى حالة التدفق اللزج.







المبدأ الأساسي لآلة التحبيب البلاستيكية:
خادم جهاز التحبيب البلاستيكي عبارة عن نظام بلاستيكي مثبط للهب ، والذي يتكون من برنامج نظام التشكيل بالبثق ، وجهاز النقل ونظام التدفئة والتبريد.

برنامج نظام بثق المحبب البلاستيكي: يشتمل برنامج نظام البثق على برغي الطارد ، والبرميل ، والصومعة ، والمحرك ، وأداة الكشط. يتم صهر البلاستيك في محلول موحد وفقًا لبرنامج نظام البثق ، وهنا يتم بثق ضغط العمل الذي تم إنشاؤه خلال العملية بشكل مستمر بواسطة لولب الطارد.




1. برغي الطارد: إنه أهم مكون في جهاز التحبيب البلاستيكي. يرتبط ارتباطًا مباشرًا بنطاق التطبيق وإنتاجية آلة التحبيب البلاستيكية. إنها مصنوعة من الفولاذ الكربوني مع صلابة عالية ومقاومة للتآكل.


2. برميل: إنه عبارة عن أنبوب فولاذي غير ملحوم من مادة معدنية. بشكل عام ، يتم استخدام الفولاذ الكربوني مع مقاومة درجات الحرارة العالية ، وقوة الضغط العالية ، ومقاومة التآكل الثابتة ومقاومة التآكل أو الأنابيب الفولاذية غير الملحومة المركبة والمبطنة بالفولاذ الكربوني. مصنوع. يتعاون برميل المحبب البلاستيكي ومسمار الطارد مع بعضهما البعض لإكمال تكسير البلاستيك وتليينه وصهره وصهره واستنفاده وضغطه ، ويتم نقل الكريات البلاستيكية بشكل مستمر وموحد إلى برنامج نظام التشكيل. بشكل عام ، يبلغ طول البرميل 18: 1 بالنسبة لقطره ، بحيث يمكن تسخين البلاستيك وصهره بشكل كافٍ كمعيار.


3. الصومعة: الجزء السفلي من الصومعة مُجهز بجهاز فصل ، وهو مناسب لضبط وفصل تدفق المواد. تم تجهيز جانب الصومعة بفتحة رؤية ومعدات قياس وتحقق للمعايرة.


4. المحرك والأداة الكاشطة: يتكون المحرك من جلبة داخلية مصنوعة من سبيكة فولاذية وغطاء خارجي من الصلب الكربوني ، وقد تم تجهيز المحرك بأداة تشكيل جلخ.

اتصل بنا