اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / بعض مقدمة عن إعادة تدوير البلاستيك

بعض مقدمة عن إعادة تدوير البلاستيك

البلاستيك المعاد تدويره هو نوع من نفايات البلاستيك ، والذي يشير إلى البلاستيك المصنوع من منتجات النفايات التي تم استخدامها أو التخلص منها أو استبدالها وغسلها وتقطيعها.

تعد إعادة تدوير البلاستيك اتجاهًا مهمًا للغاية في البحث عن الموارد المتجددة في السنوات الأخيرة. نفايات البلاستيك ، وخاصة نفايات ما بعد الاستهلاك البلاستيكية هي محور إعادة التدوير. يشرح أحدث تقنيات إعادة التدوير ونماذج الدورة البلاستيكية لنفايات البلاستيك من طرق وأساليب إعادة التدوير ، ثم يُظهر أنه من الأهمية بمكان الدراسة الفعالة للطرق الجديدة والعمليات الجديدة لإعادة تدوير نفايات البلاستيك.

تشمل طرق إعادة تدوير نفايات البلاستيك إعادة التدوير الفيزيائي وإعادة التدوير الكيميائي وإعادة تدوير الطاقة.

أشارت "المواصفات الفنية للتحكم في تلوث إعادة تدوير نفايات البلاستيك وإعادة تدويرها" إلى أنه يجب إعادة تدوير نفايات البلاستيك في ترتيب الأولوية للتجديد المباشر ، والتجديد المعدل ، واستعادة الطاقة. يوصى بإعادة تدوير نفايات البلاستيك لاعتماد طريقة إعادة التدوير الفيزيائي المباشر ، والتي تلبي متطلبات هذه المواصفات.

تسمى إعادة التدوير الفيزيائية أيضًا إعادة التدوير الميكانيكي. تستخدم طرقًا ميكانيكية ، بما في ذلك التقطيع ، والتكسير ، والضغط ، والكريات ، وما إلى ذلك ، ولا تغير خصائص البلاستيك الأصلية ؛ تعد إعادة التدوير الفيزيائية حاليًا أكثر طرق إعادة التدوير شيوعًا ، وهي مناسبة لجميع اللدائن الحرارية تقريبًا وبعض المواد البلاستيكية بالحرارة مع مزايا الاستثمار المنخفض والفوائد الاقتصادية العالية والعملية البسيطة.

وفقًا لأنواع البلاستيك المختلفة ، طورت ماكينات Wobide آلات مختلفة لتلبية متطلبات التطبيقات المختلفة. لقطع PE أو PP ، الأنابيب ، المنتجات البلاستيكية المجوفة ، البرميل الأزرق الكيميائي ، البليت البلاستيك ، الخشب ، نقترح آلة تمزيق البلاستيك سلسلة WPS .




يستخدم هذا التصميم خصيصًا لتقطيع قطع كبيرة من البلاستيك. تتميز بخصائص الكفاءة العالية ، الشفرات المقاومة للاهتراء ، سعة المعالجة الكبيرة ، سهولة الاستخدام ، إلخ.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أجهزتنا ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا .

اتصل بنا