اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / حلول لمشكلة تمزيق البلاستيك وليس تقطيع المواد

حلول لمشكلة تمزيق البلاستيك وليس تقطيع المواد

تستخدم آلة طحن البلاستيك بشكل أساسي عملية القص والإغلاق للسكين المتحرك والسكين الثابت لقطع وسحق المواد التي تدخل تجويف الماكينة. تتدحرج الرقائق البلاستيكية الأكبر من فتحة الشاشة لأعلى تحت تأثير تدفق الهواء الداخلي وتدخل منطقة قطع حافة السكين لمزيد من التكسير.

سنواجه بالتأكيد بعض الأعطال الميكانيكية عند استخدام آلة التقطيع البلاستيكية. عندما نشعر أنه لا توجد طريقة للبدء بالفشل الميكانيكي ، نحتاج إلى طلب المساعدة. ستجيبك الشركة المصنعة لآلة التقطيع البلاستيكية عن كيفية حل الموقف الذي لا يقطع فيه آلة التقطيع البلاستيكية المادة.





1. إن كسارة بلاستيكية بشكل عام مجهز بآلية نقل التفريغ كمعيار. يحتاج العملاء إلى ضبط المفرغ وفقًا للمادة الفعلية أثناء الإنتاج لتجنب ظاهرة انسداد الجزء السفلي من الشاشة وعدم تفريغ المواد بسبب سرعة التفريغ البطيئة.

2. هناك القليل من المواد في تجويف الآلة. مدفوعًا بتدفق الهواء داخل تجويف الماكينة ، لا يتم تفريغ آلة تمزيق البلاستيك بسبب تدحرج المواد لأعلى. الحل: الاستمرار في إضافة المواد.

3. فتحة الشاشة صغيرة جدًا ويتم حظر الجزء السفلي من الشاشة بسبب التغذية السريعة جدًا للبلاستيك. هذه أيضًا ظاهرة شائعة بالنسبة لنا. نحتاج إلى استبدال الشاشة بشكل مناسب بفتحة أكبر.

4. لا تقطع النصل بسبب الخلوص المفرط. لأنه يجب تعديل الفجوة بين شفرات كسارة البلاستيك عند تكسير المواد المختلفة ، بحيث يمكن تكسير المواد بشكل متكرر. الحل: اضبط خلوص الشفرة على الموضع المناسب.

ترجع مشكلة عدم تقطيع البلاستيك بشكل أساسي إلى هذه الجوانب. بعد فهم المشكلة ، يمكن حل مشكلة عدم القطع جيدًا بشكل عام. بالطبع ، إذا كانت هناك مشاكل أخرى ، فيجب أن تجد صانعًا محترفًا لتقطيع البلاستيك لإصلاحه

اتصل بنا