اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / عدة أسباب لانسداد الكرات البلاستيكية

عدة أسباب لانسداد الكرات البلاستيكية

تُعد آلة تقطيع البلاستيك من المعدات التي لا غنى عنها في عملية تشكيل المنتجات البلاستيكية بأكملها. هناك العديد من تطبيقات تمزيق البلاستيك ، وستتبع ذلك مشاكل. يعتبر فشل تقطيع البلاستيك الشائع مشكلة انسداد. عملية التغذية أو التفريغ غير الصحيحة ، وقد يؤدي تقادم ملحقات آلة تمزيق البلاستيك إلى سد آلة تمزيق البلاستيك.


1. سرعة التغذية سريعة جدًا ، ويزيد الحمل ، مما يتسبب في حدوث انسداد
أثناء عملية التغذية ، انتبه إلى زاوية الانحراف الكبيرة لمؤشر مقياس التيار في أي وقت. إذا تجاوز التيار المقدر التيار المقنن ، فهذا يشير إلى أن المحرك مثقل. التحميل الزائد لفترة طويلة سيحرق المحرك. عند حدوث ذلك قم بتقليل أو إغلاق البوابة على الفور ، كما يمكنك تغيير طريقة التغذية والتحكم في كمية التغذية عن طريق زيادة المغذي. هناك نوعان من المغذيات: يدوي وآلي. يجب على المستخدمين اختيار وحدة التغذية المناسبة وفقًا للوضع الفعلي.

بسبب السرعة العالية للمطحنة والحمل الكبير والتقلب الشديد للحمل. لذلك ، يتم التحكم في تيار الطاحن بشكل عام عند حوالي 85٪ من التيار المقدر.





2. أنبوب التفريغ ليس أملسًا أو أن التغذية مسدودة بسرعة كبيرة ، مما يؤدي إلى انسداد أنبوب الطحن.
سيؤدي التوافق غير الصحيح مع معدات النقل إلى إضعاف أنبوب التفريغ أو انسداده بعد عدم وجود رياح. بعد اكتشاف الخطأ ، يجب تنظيف معدات النقل غير المتطابقة ويجب تغيير منفذ التغذية أولاً ، ويجب تعديل كمية التغذية والتغذية لجعل الجهاز يعمل بشكل طبيعي.


3. المطرقة مكسورة ، متقادمة ، شبكة الغربال مغلقة وكسورة ، ومحتوى الماء للمواد المكسرة مرتفع للغاية ، مما يؤدي إلى انسداد الكسارة.

من أجل تجنب حدوث هذا الموقف ، يجب علينا تحديث المطارق المكسورة وشديدة العمر بانتظام ، والحفاظ على الطاحن في حالة عمل جيدة ، والتحقق من الشاشة بانتظام. يجب أن يكون محتوى الرطوبة في المواد المسحوقة أقل من 14٪ ، مما يمكن أن يحسن الإنتاج. الكفاءة عالية ، ولا يتم حظر الطاحن ، ويتم تعزيز موثوقية الطاحن.

الكل في الكل ، طالما أننا نولي المزيد من الاهتمام لبعض التفاصيل الصغيرة في وقت السلم ، يمكننا أن نبذل قصارى جهدنا لتجنب انسداد آلة التقطيع البلاستيكية. بالطبع ، حتى في حالة حدوث انسداد في آلة تمزيق البلاستيك ، نحتاج أيضًا إلى معرفة الحل الصحيح.

اتصل بنا