اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تتطلب إعادة تدوير شفرات كسارة البلاستيك طحنًا جيدًا للشفرات

تتطلب إعادة تدوير شفرات كسارة البلاستيك طحنًا جيدًا للشفرات

هناك نوعان من الأجزاء القابلة للتآكل في استخدام آلات تمزيق البلاستيك ، وهي عبارة عن شفرات وشاشات تقطيع البلاستيك. من بينها ، تحتل الشفرات ، باعتبارها آلية التقطيع الرئيسية ، موقعًا مهمًا في الجهاز بأكمله. كيف يمكن إعادة تدوير شفرات التقطيع وإعادة استخدامها؟ يتطلب هذا طحنًا جيدًا للشفرة لإعادة استخدامها.

قيد الاستخدام ، أحدث طراز تقطيع البلاستيك غالبًا ما تصبح حادة بسبب التآكل ولا يمكن استخدامها. إذا تم التخلص من الشفرة ووضعها جانبًا ، فسوف يتسبب ذلك في إهدار كبير. بغض النظر عن جودة المواد الخام ، يجب وضع شفرات التقطيع البلاستيكية جانبًا بعد الاستخدام. لا يمكن بيع هذه السكاكين إلا كخردة حديدية. إذا كان من الممكن إعادة تدوير الشفرات وإعادة استخدامها ، فيمكن للمستخدمين توفير الكثير من المال عند شراء السكاكين.





نحن نتحدث عن إعادة تدوير شفرة الطاحونة ، أي المعالجة الثانية أو المعالجة المتكررة. قم بمعالجة الشفرة البالية بطريقة خاصة ، ثم استخدم المطحنة لطحن الحافة بنفس حدة السكين الجديد ، بحيث يتم إعادة إصدار الشفرة التي كانت على وشك التقادم للمرة الثانية ، بحيث يتم استخدام النصل قريب جدًا من مستوى تصنيع السكاكين الجديدة.

تعد معالجة البلاستيك نفسه أيضًا إعادة استخدام رأس المال ، كما يُعزى إصلاح شفرة التقطيع إلى استخدام الموارد. بعد الطحن ، تصل حافة القطع وزاوية الشفرة إلى الحالة الأولية ، ومن ثم يتم إعادة ضبط فجوة الشفرة ، بحيث يمكن أن تصل كفاءة وأداء الطحن إلى معيار الماكينة الجديد مرة أخرى.

اتصل بنا