اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / يجب صيانة منتجات تقطيع البلاستيك بانتظام

يجب صيانة منتجات تقطيع البلاستيك بانتظام

بعد العمل لفترة من الوقت في ظل الظروف العادية ، يجب صيانة آلة تمزيق البلاستيك وصيانتها بانتظام ، وذلك بشكل أساسي لمنع وتأخير تآكل الأجزاء التالفة وغيرها من أشكال الوسائل المهمة ، في جميع أجزاء المعدات المشحمة ، كل يوم ، من أجل الحفاظ على معدات الإنتاج العادية لإطالة عمر خدمة المعدات. لا يجب تشحيم المعدات فحسب ، بل يجب أيضًا التحقق بانتظام من البراغي المختلفة للمعدات ، مثل البطانات والشفرات وما إلى ذلك.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن آلة التقطيع البلاستيكية ستفك البراغي بسبب الاهتزاز طويل المدى ، لذلك يجب فحصها في الوقت المناسب أثناء الصيانة اليومية للتأكد من أن الجهاز في حالة جيدة ، وممارسة أداء المعدات ، وتقليل حوادث المعدات ، وتحسين الفوائد الاقتصادية. يتم فقط التشحيم والصيانة لبعض آلات تمزيق البلاستيك ، بحيث يمكن أن يكون ناتج آلة التقطيع مرتفعًا ويمكن تحسين عمر خدمة آلة التقطيع. لذلك ، يجب على مشغلي آلات تمزيق البلاستيك تشحيم المعدات وتشديدها وضبطها وتنظيفها.






إذا كانت شفرة التقطيع البلاستيكية تالفة للغاية ، فيجب استبدال شفرة جديدة لتقطيع البلاستيك. عند اختيار آلة تمزيق البلاستيك الجديدة ، يجب أن ننتبه إلى جودة آلة تمزيق البلاستيك وألا نكون قذرين. Wobide Machinery (Zhejiang) Co. ، Ltd. متخصص في إنتاج وتطوير تكنولوجيا منتجات تقطيع البلاستيك ، ويوفر للعملاء آلات تمزيق بلاستيكية عالية الجودة مع خدمة ممتازة وأسعار معقولة.

اتصل بنا