اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / فشل وإصلاح آلة تكوير البلاستيك

فشل وإصلاح آلة تكوير البلاستيك

عدم استقرار التدفق الكهربائي لخادم الحبيبات البلاستيكية الناجم عن التغذية غير المتكافئة ، أو تلف المحرك الرئيسي أو ترطيبه بشكل سيئ ، وليس التسخين. قسم من السخان الكهربائي لا يعمل أو أن الموضع غير صحيح ، وسادة ضبط برغي الطارد غير صحيحة ، تدخل المكونات.


كشف الخطأ ، وفحص وحدة التغذية ، وإزالة واستبدال المحمل المتداول إذا لزم الأمر. قم بإصلاح المحرك الرئيسي لجهاز تكوير البلاستيك وإزالة السخان الكهربائي واستبداله عند الضرورة. تحقق من أن السخان الكهربائي ليس كل عمل عادي ، اسحب البرغي للتحقق من برغي الطارد لا توجد ظاهرة حيود ، تحقق من لوحة الضبط.


ثانيًا ، لا يمكن بدء تشغيل المحرك الرئيسي لجهاز التحبيب البلاستيكي: أمر القيادة خاطئ ، يجب التحقق من أن سلك كسر الانصهار ليس حلقة محترقة ؛ العملية الحركية الرئيسية ليست جيدة ؛ مع السلسلة الرئيسية المتعلقة بالمحرك للانضمام إلى فعالية المعدات.





افتح مرة أخرى وفقًا لتسلسل البدء الصحيح ، تحقق من التسلسل ، تحقق من دائرة طاقة المحرك الرئيسية ، تحقق من حالة معدات ربط السلسلة المتعلقة بالمحرك الرئيسي. لا تتحرك مضخة البنزين ، تحقق مما إذا كانت مضخة التزييت قد بدأت أم لا. لا يمكن فتح المحرك ، قم بإيقاف تشغيل مفتاح الطاقة الرئيسي وانتظر خمس دقائق بعد إعادة التشغيل ، ولا يتم استنفاد تيار التعريفي المبدئي الناعم ، وتحقق من عدم معايرة مفتاح إيقاف الطوارئ.


ثالثًا ، انسداد أو انسداد محرك الحبيبات البلاستيكية: المواد الخام تذوب فقير قسم السخان الكهربائي لا يعمل أو محتوى البلاستيك في جميع أنحاء العريض. إعداد درجة حرارة التشغيل منخفض قليلاً وغير مستقر. لن يكون هناك من السهل إذابة الأشياء المتسخة.


قم بإزالة واستبدال عند الضرورة ، تحقق من السخان الكهربائي وناقش الأمر مع فني الإنتاج. تحقق من درجة حرارة كل إعداد قسم ؛ رفع قيمة درجة الحرارة المحددة مسبقًا ؛ تحقق من برنامج نظام التشكيل بالبثق والمحرك.

لفهم مبدأ آلة تكوير البلاستيك بشكل صحيح ، من أجل تطبيق وصيانة آلة تكوير البلاستيك بشكل صحيح.

اتصل بنا