اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية حل مشكلة تقطيع البلاستيك

كيفية حل مشكلة تقطيع البلاستيك

كنوع من أنواع الطاحن ذات الشفرات ، تستخدم آلة طحن البلاستيك عملية القص والإغلاق للسكين المتحرك والسكين الثابت لقطع وسحق المواد التي تدخل تجويف الآلة. يتم ترشيح المواد البلاستيكية عن طريق الغربال السفلي ، وتتدحرج مادة الألواح البلاستيكية الأكبر من فتحة الشاشة تحت تأثير تدفق الهواء الداخلي وتدخل منطقة قطع حافة السكين لمزيد من الطحن. ماذا يجب أن نفعل إذا لم تقطع آلة التقطيع البلاستيكية المادة؟





1. بشكل عام ، كسارة البلاستيك مُجهزة بآلية نقل التفريغ بشكل قياسي. يحتاج العملاء إلى ضبط المفرغ وفقًا للمادة الفعلية أثناء الإنتاج لتجنب ظاهرة انسداد الجزء السفلي من الشاشة وعدم تفريغ المواد بسبب سرعة التفريغ البطيئة.

2. هناك القليل من المواد في تجويف الآلة. مدفوعًا بتدفق الهواء داخل تجويف الماكينة ، لا يتم تفريغ آلة تمزيق البلاستيك بسبب تدحرج المواد لأعلى. الحل: الاستمرار في إضافة المواد.

3. فتحة الشاشة صغيرة جدًا ، ويتم حظر الجزء السفلي من الشاشة بسبب التغذية السريعة جدًا للبلاستيك. هذه أيضًا ظاهرة شائعة ، ومن الضروري استبدال الشاشة بشكل مناسب بفتحة أكبر.

4. لا تقطع النصل بسبب الخلوص المفرط. لأنه يجب تعديل الفجوة بين شفرات أداة التفجير البلاستيكية عند سحق المواد المختلفة ، بحيث يمكن سحق المواد بشكل متكرر. الحل: اضبط خلوص الشفرة على الموضع المناسب.

بالإضافة إلى ذلك ، في الاستخدام العادي لآلة التحبيب البلاستيكية ، ليس من الضروري فقط إتقان الطريقة الصحيحة لاستخدام آلة تمزيق البلاستيك ، ولكن أيضًا إجراء الصيانة اليومية ، والتي تلعب أيضًا دورًا مهمًا للغاية في عمرها التشغيلي!

اتصل بنا