اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية شحذ سكين كسارة البلاستيك الفيلم

كيفية شحذ سكين كسارة البلاستيك الفيلم

كجزء مهم من تقطيع البلاستيك ، إذا كان السكين مهترئًا أو غير حاد ، فيجب إصلاحه أو استبداله في الوقت المناسب. بعد أن تؤثر الأداة الحادة لآلة تمزيق البلاستيك على تأثير التقطيع للجهاز بأكمله ، يجب إصلاحه في الوقت المناسب. في نفس الوقت ، يجب أن يتم عمل الفحص والصيانة لسكين الكسارة بشكل جيد.

يختلف طحن سكاكين الكسارة عن طحن السكاكين الأخرى. تستخدم الأنواع الأخرى من الشفرات الميكانيكية بشكل أساسي طاحونة لطحن المستوى أو جزء الحافة. يجعل تصميم الحافة من المستحيل على المطحنة طحنها ، وسيؤدي طحن المستوى الفردي للشفرة إلى أن تكون الفجوة بين الشفرات كبيرة جدًا وتؤثر بشكل خطير على الاستخدام.





كيفية طحن سكين كسارة البلاستيك الفيلم؟ نحن بحاجة إلى فهم أن تآكل شفرة الطاحونة هو بشكل أساسي تآكل المخالب ، والطريقة البسيطة للطحن هي استخدام الملمع لتلميع الجزء الداخلي من الحافة حتى تصبح حافة الشفرة حادة. وتجدر الإشارة إلى أنه يجب أن يكون مطحونًا على طول قوس المخالب ، ويجب أن يكون عموديًا على مستوى شفرة الكسارة ، بحيث يكون فقد جسم الشفرة الأصلي صغيرًا.

تتميز كسارة رقائق البلاستيك بالدورات المنخفضة ، وعزم الدوران العالي ، وقوة التكسير الأقوى ، والقدرة الإنتاجية من 0.5 طن إلى 20 طنًا في الساعة. يمكن للعملاء العثور على معدات مناسبة ومجهزة بسكاكين مناسبة وفقًا للاحتياجات الفعلية

اتصل بنا