اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية التحقق من مستوى تآكل شفرة تقطيع الحواف

كيفية التحقق من مستوى تآكل شفرة تقطيع الحواف

في الإنتاج الفعلي ، لا يمكن إزالة شفرة الطاحن من جانب الماكينة بشكل متكرر لقياس درجة التآكل. غالبًا ما يكون من الضروري الحكم على مقدار التآكل لشفرة الطاحن من جانب الماكينة وفقًا لبعض الظواهر التي تحدث أثناء عملية إنتاج القطع والسحق للمطحنة من جانب الماكينة. سواء حدث تآكل أو بهتان. فكيف تتحقق من درجة تآكل شفرة المطحنة الجانبية؟





بشكل عام ، يمكن تقسيم أشكال التآكل لحافة شفرة المطحنة إلى فئتين: البلى. أحدهما هو التآكل المستمر والتدريجي لحافة المطحنة ، والآخر هو التكسير البلاستيكي والهش ، مثل التقطيع والتكسير والتقشير والتكسير وأشكال أخرى. يمكن تقسيم طرق الفحص الشائعة لتآكل شفرة مطحنة الحافة إلى فئتين:


1. طريقة القياس المباشر لحافة شفرة الطاحن ، وهي قياس مقدار التآكل لحافة شفرة الطاحن مباشرة أو من خلال تغيير حجم قطعة العمل خلال وقت عدم القطع.


2. طريقة القياس غير المباشرة لشفرة الطاحن من جانب الآلة ، وهي قياس الكميات الفيزيائية المتعلقة بشفرة الطاحن أثناء القطع ، مثل قوة الرقاقة ، والاهتزاز والضوضاء ، ودرجة حرارة القطع ، وتغير الدرجة المبكرة للسطح المُشغل بالآلة للحكم على سحق جانب الآلة. تآكل شفرات الماكينة

اتصل بنا