اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كم عدد أنواع تمزيق البلاستيك

كم عدد أنواع تمزيق البلاستيك

ما نوع خط إنتاج كسارة البلاستيك؟ المنتج التمثيلي للكسارة العمودية ، الكسارة الدقيقة ذات تأثير المحور العمودي ، تستخدم على نطاق واسع في التكسير الدقيق للمواد في خام الحديد ، منجم الذهب ، الأسمنت ، الزجاج ، السيراميك ، الطاقة الكهربائية ، وصناعات الفولاذ. تحدث أولاً عن الكسارة العمودية (أي أن المحور الرئيسي عمودي). أصبحت الآلة منتجًا مبيعًا على الساخن من خلال تكسير المطحنة واستبدالها منذ طرحها في الثمانينيات. بصفتها كسارة دقيقة ، يبلغ متوسط ​​حجم الجسيمات الناتجة ≤3 ~ 4mm ، و 90٪ عبارة عن مسحوق ناعم ، مما يقلل من حجم الجسيمات الداخلة للمطحنة الكروية ويقلل من المخرجات. زاد بنسبة 20٪ إلى 30٪.


كسارة أفقية (بمعنى أن المحور الرئيسي يستخدم أفقيًا). أنواعها هي: كسارة الصدمات الأفقية ، كسارة المطرقة ذات المحور الأفقي ، كسارة المطرقة الحلقية ، إلخ. يمكن للفجوة والزاوية الهندسية للكسارة الفكية إنتاج جميع أنواع المواد المطلوبة ، والمواد ذات الشكل الجيد (ستة موشورات) وقوة ضغط عالية . الخصائص الهيكلية للكسارة الأفقية هي: قدرة إنتاجية عالية ، واستهلاك منخفض للطاقة لكل وحدة منتج ، ونسبة تكسير كبيرة ، واستبدال التكسير متعدد المراحل ، أي عندما تكون ظروف العملية محدودة ، يمكن للنموذج إكمال إنتاج المنتج من الخشنة إلى سحق ناعم. العمليه بالكامل.





كسارة البلاستيك (بالاعتماد على قوة ضغط وقص البكرات للتكسير). المزايا الرئيسية هي: الهيكل البسيط ، والاكتناز ، والوزن الخفيف ، والعمل الموثوق به ، والتعديل المريح والسحق ، ويمكن استخدام الشركة المصنعة للمجفف (على سبيل المثال ، الكسارة الأسطوانية المسننة) بدون أساس لتطبيقها على تكسير قطع كبيرة من المواد إلى قطع صغيرة من مادة (تحتوي على كمية معينة من الرطوبة) لا مثيل لها بواسطة الكسارات الأخرى. العيوب هي: انخفاض القدرة الإنتاجية ، والتغذية المستمرة والموحدة ، والتآكل غير المتكافئ على سطح الأسطوانة ، وحجم جسيمات المنتج ليس من السهل أن يكون موحدًا ، والإصلاحات المتكررة مطلوبة. بشكل عام ، السطح الأسطواني للكسارة الأسطوانية له نوعان: ثابت وقابل للاستبدال ، وهناك أيضًا سطح أسطواني به أسنان.


نوع خط إنتاج كسارة البلاستيك؟ في عملية التكسير متعددة المراحل ، بعد التكسير الخشن والناعم ، يتم تشكيل المنتج المطلوب أخيرًا. هذا خط إنتاج تكسير شائع. إذا كان ناتج التكسير الأولي أكبر من التكسير الثانوي ، أو إذا كان التكسير الثانوي أكبر من التكسير الثالث ، يعتقد الناس عادة أن التكسير الأولي جيد ، بينما التكسير الثانوي والتكسير الثالث ليسا جيدًا. في الواقع ، هذا ليس هو الحال ، هذا هو عدم تطابق نموذجي في الاختيار يتسبب في تعليق المركبة رأسًا على عقب. لذلك ، عندما يتم ترتيب عملية التكسير متعددة المراحل ، يجب اعتبار حجم الإفلاس الثاني أكبر قليلاً من حجم الإفلاس الأول ، وهكذا ، حتى تكون العملية سلسة. إن تغذية الكسارة شيء ينظر إليه الناس بسهولة ويتغاضون عنه. تغذية الكسارة مرتبطة بعمر الخدمة ودورة التشغيل العادية للكسارة ، ويجب تغذية التغذية بشكل موحد. لذا تأكد من اتباع التعليمات والاهتمام بصيانة الكسارة وصيانتها.


من خلال المناشدات ، يمكننا أن نرى أن المنتجات المصنوعة من آلة تمزيق البلاستيك قد تم تطويرها ناضجة جدًا حتى الآن. بالطبع ، لا يزال هناك بعض ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بالفعل. في ذلك الوقت ، لا يزال لدى معظم الشركات المصنعة العديد من الاعترافات. الآلات ، مثل هذه الشركات المصنعة لا تزال بحاجة إلى

اتصل بنا