أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية حل فشل تقطيع البلاستيك

كيفية حل فشل تقطيع البلاستيك

تمزيق البلاستيك هي الآلية الرئيسية لإزالة التلوث الأبيض وتحقيق إعادة تدوير نفايات البلاستيك. يجب توخي الحذر بشكل خاص في مواجهة مثل هذه الآلات الهامة. بالطبع ، من الضروري تجنب الأعطال والتأثير على الإنتاج. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكون هناك بعض الفشل في تمزيق البلاستيك ، لذلك انظر إليها. كيف يتم حل أهم عطل المحرك؟


كيف يتم حل فشل كسارة البلاستيك؟ الحل: فحص وتنظيف نظام زيت التشحيم بانتظام ، وقياس محمل المحرك الرئيسي باستخدام أداة قياس الاهتزاز ومقياس حرارة الأشعة تحت الحمراء ، وتشكيل مخطط الاتجاه. إذا تم فحص المحاذاة بين عمود الإخراج للمحرك الرئيسي وعمود الإدخال الخاص بصندوق التروس بانتظام ، فيجب فحص المحاذاة بعد محرك الأقراص الأول أو بعد ثلاثة أشهر من استبدال المحمل. إذا تم تجاوز قيمة الاتجاه ، فحدد ما إذا كانت القيمة الحالية الخاملة أو قيمة الطاقة للمحرك الرئيسي تتجاوز القيمة المحددة ، وحدد ما إذا كان يجب استبدال المحمل.






تحليل أسباب عزم الدوران المفرط للمحرك الرئيسي: فشل نظام تزييت الزيت ، وسوء محاذاة عمود إخراج المحرك الرئيسي وعمود صندوق التروس ، واهتزاز المحرك والقابض ، وما إلى ذلك ، سيؤدي إلى إتلاف محامل المحرك الرئيسية ، مما يؤدي إلى زيادة عزم الدوران. تحقق بانتظام من نظام التدفئة والتبريد الخاص بالأسطوانة للتأكد من أن المادة يتم تسخينها بالتساوي وذوبانها بالكامل.


كيف تحل مشكلة تقطيع البلاستيك؟ إجراء اختبار كهربائي لتحديد سبب الخلل في الدوار ؛ قم بإجراء اختبار سرعة الاهتزاز على القابض ، وأعد ضبط التوازن الديناميكي إذا تجاوز القيمة المحددة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حمل التغذية المفرط أو الانصهار السيئ للمادة سيؤدي أيضًا إلى ارتفاع عزم دوران المحرك الرئيسي. إذا زاد منحنى الطاقة للمحرك الرئيسي ومنحنى ضغط الذوبان بشكل مؤقت عند بدء تشغيل الطارد ، فهذا يشير إلى أن كمية التغذية في نظام التغذية كبيرة جدًا بشكل مؤقت ، ويجب تقليل كمية التغذية.


عند استخدامه ، يجب عليك صيانة الجهاز وصيانته بشكل متكرر. بهذه الطريقة فقط يمكن للآلة أن تعمل بشكل أفضل وتطيل عمرها التشغيلي. استبدل أيضًا الأجزاء التالفة ذات الصلة في نفس الوقت ، وإلا فسيؤدي ذلك إلى مزيد من الضرر بالجهاز ، ولن يكون الربح مستحقًا الخسارة في ذلك الوقت!

اتصل بنا