أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية حماية حدة شفرات كسارة البلاستيك

كيفية حماية حدة شفرات كسارة البلاستيك

تعتبر شفرات التقطيع البلاستيكية أدوات أساسية لمصانع معالجة البلاستيك. غالبًا ما تستخدم شفرات التقطيع البلاستيكية كأداة معالجة رئيسية بسبب تكسير وإعادة استخدام مواد النفايات المختلفة. تعد إعادة صياغة منتجات النفايات أداة المعالجة الرئيسية. يحدد إنتاج المنتجات البلاستيكية المعيبة. يتم تقسيم شكل ومواصفات وحجم البلاستيك إلى أجزاء بلاستيكية قابلة لإعادة التدوير لضمان الإنتاج الطبيعي لقولبة الحقن. في الوقت الحاضر ، فإن مادة التصنيع لشفرة الكسارة تتكون أساسًا من فولاذ المنغنيز ، والذي يتكون بشكل عام من سكين متحرك وسكين ثابت. السكين لها حافة قطع من جانب واحد بزاوية 45 درجة ، وأكثر من 2 فتحات تثبيت لولبية قابلة للتعديل. الأداة لديها صلابة جيدة. والمتانة ، يمكن أن تضمن إنتاج تكسير مختلف أنواع البلاستيك.
نظرًا لأن شفرة الكسارة لها حافة حادة ، فهي غير مناسبة لتكسير المعادن والمواد الأخرى. لذلك ، بالنسبة لحواف القطع الحادة والهشة ، يجب إجراء حماية أمان معينة لتجنب إدراج المعدن في المواد الخام البلاستيكية. إنها أيضًا طريقة جيدة لتركيب جهاز امتصاص مغناطيسي في مدخل التغذية لتجنب تلف المعدن لحافة القطع للأداة. في صيانة شفرة التقطيع مهم جدا. في الوقت نفسه ، تحتاج شفرات آلة التقطيع أيضًا إلى الاهتمام بمنع الصدأ ، ومنع بعض الصدأ الناجم عن تسرب المياه ، والمطر ، وبصمات الأصابع ، وما إلى ذلك ، وتحتاج أيضًا إلى منع حافة القطع للسكين من الخدش ، مما يؤدي إلى يتسبب في تكسير البلاستيك غير المستوي.
من أجل تحسين كفاءة إنتاج شفرات الكسارة ، يمكن للمستخدمين الضروريين تقليل تلف الحافة الناجم عن التلف الميكانيكي. في الوقت نفسه ، تجنب استثمار المواد البلاستيكية الأكبر أو الأكثر صلابة في آلات التقطيع الصغيرة. أكثر من 85٪ من تلف الأداة ناتج عن هذا السبب. بمجرد تلف الأداة ، لا يمكن إصلاحها واستخدامها مرة أخرى. لذلك ، من الضروري تجنب هذا النوع من المواقف. المتعلقة بمصالح مصنعي البلاستيك

اتصل بنا