أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف تعمل كسارة البلاستيك بشكل صحيح؟ كيف يمكننا الحفاظ بشكل أفضل

كيف تعمل كسارة البلاستيك بشكل صحيح؟ كيف يمكننا الحفاظ بشكل أفضل

تستخدم كسارات البلاستيك حاليًا على نطاق واسع في مصانع المعالجة المختلفة. في العام الماضي ، أصبح إصدار "قانون حماية البيئة" الجديد موضوعًا ساخنًا. في الوقت الحاضر ، يستخدم الناس النفايات والخردة لتحويل النفايات إلى آلة لا غنى عنها. كيفية استخدام البلاستيك بشكل صحيح أما بالنسبة للكسارة فيجب ملاحظة النقاط التالية:

1. قبل بدء تشغيل كسارة البلاستيك ، يجب علينا أولاً تحريك عجلة القيادة مرة أو دورتين بواسطة القوة البشرية. بعد التأكد من مرونة الحركة ، يمكن تشغيلها. انتظر حتى تعمل الكسارة بشكل طبيعي قبل الرضاعة.

2. يجب أن يكون جهاز الأمان الخاص بالكسارة في حالة جيدة ، كما يجب عدم إبطال مفعول جهاز الأمان لتفادي المتاعب.

3. قبل إيقاف العملية ، يجب إيقاف التغذية وتصريف المواد الموجودة في الآلة ، وبعد ذلك يجب قطع التيار الكهربائي للمحرك.





4. الحفاظ على تغذية الكسارة موحدة ومنع الحمل الزائد. امنع بدقة الأشياء غير القابلة للكسر مثل المعدن والخشب من السقوط في الماكينة. عندما لا يمكن سحقها ، لا يمكن أن يكون محتوى ماء التغذية مرتفعًا جدًا ؛ عند التكسير الرطب ، من الضروري الحفاظ على كمية مناسبة من الماء لمنع الانسداد بسبب عدم كفاية مياه الشطف وتقليل القدرة الإنتاجية.

5. تأكد من الانتباه إلى درجة حرارة المحمل أثناء تشغيل كسارة البلاستيك ، وتأكد من أن المحمل في حالة تشحيم جيدة ، وانتبه إلى ما إذا كان الصوت والاهتزاز غير طبيعي. عند العثور على موقف غير طبيعي ، توقف وتحقق مما إذا كان محشورًا بواسطة أشياء غير قابلة للكسر أو ما إذا كان الجهاز تالفًا.

6. عند توقف الكسارة ، تحقق مما إذا كانت براغي التثبيت صلبة ومن درجة تآكل الأجزاء سهلة البلى. بالنسبة لكسارة الأسنان ، يجب أيضًا استغلال فرصة وقوف السيارات لإزالة الخشب المحاصر بين الأسنان.

7. تحقق مما إذا كان حجم الحبيبات للمنتج المسحوق يلبي المتطلبات. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الجسيمات التي تتجاوز الحجم المحدد ، فيجب معرفة الأسباب (مثل الفجوات الكبيرة جدًا في الشاشة ، وفتحة التفريغ العريضة جدًا ، وتآكل المطرقة ، وما إلى ذلك) ، ويجب اتخاذ الإجراءات المناسبة للتخلص منها.

8. يجب استبدال الأجزاء البالية أو إصلاحها في الوقت المناسب. حتى لا تقلل بشكل كبير من تأثير الاستخدام

اتصل بنا