أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية تشغيل وصيانة كسارة صغيرة في التطبيق

كيفية تشغيل وصيانة كسارة صغيرة في التطبيق

ما الذي يجب الانتباه إليه عند تطبيق الكسارات الصغيرة؟ كيف تعمل وصيانتها هو المناسب؟
أشارت الشركة المصنعة للكسارة إلى أن الهدف الأخير للجميع هو استخدام كسارة صغيرة لسحق المواد لفترة طويلة ، ولكن هناك القليل من الإخفاقات الشائعة وخصائص جيدة وكفاءة عالية. كيف يمكن الحفاظ على هذه الميزة؟ من الضروري أن يتقن الجميع النقاط الرئيسية في حالة التشغيل. تعال إلى المنافذ لوصف ما يلي.
(1) لبدء مفتاح الهواء ، انتبه إلى أنه يجب إفراغ المواد الموجودة في تجويف التكسير قبل الإغلاق.
(2) يجب أن تكون التغذية متوازنة بالتساوي. إذا لم تفعل ذلك ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في انسداد أو توزيع غير متساوٍ لحجم جزيئات التغذية.
(3) انتبه إلى حقيقة أنه لا يمكن احتواء المواد المعدنية عند التغذية. أولاً ، لا يمكن تكسير المواد المعدنية بواسطة الكسارة ، وثانيًا ، الضرر الذي يلحق بالكسارة الصغيرة كبير نسبيًا.
(4) تحقق بشكل متكرر من حالة التطبيق للأجزاء سهلة التآكل مثل لقم الثقب وألواح الفك. إذا تم العثور على أي مشاكل ، يجب التعامل معها بشكل صحيح.
(5) انتبه للتحقق مما إذا كان توزيع حجم الجسيمات لمواد التغذية يلبي متطلبات الجودة. إذا لم يحدث ذلك ، يجب استبدال الشبكة أو تعديل نسبة العرض إلى الارتفاع للحامل الثابت للشبكة.
(6) تحقق من إحكام ورخاوة مسامير كل مكون كل يوم ، والتعامل معها بشكل صحيح في حالة وجود أخطاء.
(7) تعني العملية أنه يجب على طاقم التشغيل فحص درجة حرارة المحمل المتداول على الفور. إذا تجاوزت درجة الحرارة 70 درجة ، فيجب إغلاقها وفحصها.
(8) تحقق دائمًا من حالة التزييت للحفاظ على الحالة الجيدة لنظام سحب الهواء

اتصل بنا