أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية التمييز بين جودة شفرات التقطيع البلاستيكية

كيفية التمييز بين جودة شفرات التقطيع البلاستيكية

1. سعر شفرات تقطيع البلاستيك: في ظل نفس ظروف المواد والعملية ، يكون سعر شفرات التقطيع البلاستيكية متماثلًا تقريبًا. يمكن للعملاء أولاً فهم سعر السوق للمواد الخام المستخدمة في إنتاج شفرات تقطيع البلاستيك ، ثم مقارنة عروض أسعار مصنعي شفرات التقطيع البلاستيكية. إذا كان عرض الأسعار أقل أو أعلى قليلاً من سعر المادة ، فهو مكمل.
2. الدقة: يبلغ توازي شفرات التقطيع البلاستيكية بشكل عام 0.03 ± 0303 مم ، ولا يمكن أن يتجاوز سمك الطول الكامل للشفرة 0.03 مم. فقط عندما يتم تحقيق هذه الدقة ، يمكن النظر في مجموعة من شفرات التقطيع البلاستيكية المؤهلة. بعد الشراء ، يمكنك استخدام أدوات القياس. قارن أولاً الأخطاء عند طرفي شريحة واحدة ، ثم قم بقياس دقة مجموعة الشفرات بأكملها واحدة تلو الأخرى ، ثم تحقق مما إذا كانت هناك فجوات في المفاصل ، وشعر بها بيديك لمعرفة ما إذا كانت سلسة وبدون مخالب.
3. عملية الإنتاج: بالإضافة إلى المواد ، فهي تقنية المعالجة في عملية الإنتاج. في إنتاج شفرات التقطيع البلاستيكية ، كل عملية مهمة للغاية ، والأهم من ذلك ، المعالجة الحرارية. يجب إخماد مجموعة من شفرات التقطيع البلاستيكية المؤهلة في الفرن مرتين على الأقل لتحقيق نفس الصلابة من الداخل والخارج ، وشفرات صلبة ولكنها ليست هشة ، ومقاومة التآكل والمتانة.
4. الضمان: في ظل الاستخدام العادي ، يمكن استخدام مجموعة من شفرات التقطيع البلاستيكية المؤهلة لمدة تقل عن عام أو عامين وأكثر من ثلاث إلى خمس سنوات. لذلك ، يجب عليك طلب ضمان ما بعد البيع وتوقيع اتفاقية عند الشراء.
تعد الشركة المصنعة لشفرة التقطيع البلاستيكية للمستخدمين أنه إذا كانت هناك مشكلة في الجودة ، فيمكنها إعادتها واستبدالها دون قيد أو شرط. إذا لم يكن هناك مثل هذا الالتزام ، فمن الصعب ضمان جودة النصل

اتصل بنا