أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية التمييز بين الكسارة ، يمكن تقسيمها إلى عدة فئات

كيفية التمييز بين الكسارة ، يمكن تقسيمها إلى عدة فئات

هناك عدة تصنيفات للكسارات؟ في الوقت الحاضر ، يمكن رؤية العديد من الكسارات في العالم ، لكننا لا نعرف ما هو الغرض منها. فكيف نفهمها ، وكيف يمكننا تكوين رؤية شاملة لهذه الآلات؟ وبفهم ذلك يمكنك فهم الغرض الحقيقي من الكسارة وتصنيفها من الجوانب التالية. يمكن لرافع الغطاء العلوي فتح الغطاء العلوي بسرعة وسهولة واستبدال المحرك ومكونات التآكل بسرعة ؛ يستخدم نظام التزييت الأوتوماتيكي ثلاثة صمامات توزيع لتغذية المحامل بالشحم بمعدل تدفق دقيق.


1. كسارة مخروطية
الآن يتم استخدام أكبر كسارة دورانية في العالم في مناجم النحاس والذهب. من حيث المبدأ الهيكلي ، الكسارة الدوارة. تم إجراء عدد كبير من الأبحاث على الكسارات الفكية الصغيرة والمتوسطة الحجم في الداخل والخارج ، وتم إجراء أشكال هيكلية متنوعة مثل التعليق الصفري ، التعليق السلبي ، الدعم السلبي ، الفك الخارجي المتحرك ، الدوراني ، التجويف المزدوج والفك المزدوج المتحرك. ظهر.


2. كسارة مخروطية
الميزات الأساسية للكسارة المخروطية الهيدروليكية المتقدمة دوليًا هي المخروط الحاد ، تردد التأرجح العالي ، الانحراف الصغير ، الدعم الهيدروليكي أحادي الأسطوانة في الأسفل ، وهيكل الإطار على شكل نجمة في الأعلى. يمكن تركيب نفس الكسارة مع 7 أنواع من غرف التكسير من الخشنة إلى الناعمة. ، تم تصميم شكل البطانة كخاصية بطانة ثابتة ، أي مع تآكل البطانة ، يظل شكل التجويف دون تغيير بشكل أساسي ، ويستخدم نوع التجويف المكسور بدقة مبدأ تكسير طبقة المواد قدر الإمكان ، بالإضافة إلى نظام تحكم أوتوماتيكي متقدم.






3. كسارة فكية
مع تطور تصميم الكسارة الفكية وتكنولوجيا التصنيع وتحسين أنواع وأداء مواد التصنيع ، تم تحسين هيكل وأداء الكسارة الفكية البندولية بشكل كبير ، وتمكنت من استبدال الكسارة الفكية البندولية تمامًا . . من أجل تلبية متطلبات تقليل حجم جسيمات المنتج في الإنتاج المتوسط ​​والصغير ، تم تطوير كسارة فكية للتكسير الدقيق بمواصفات كاملة.


4. مكبس أسطواني (مطحنة أسطوانية ذات ضغط عالي)
تم تصنيع أكبر آلة ضغط أسطوانية في العالم من قبل شركة ألمانية بطاقة 2206.5kw × 2 ، بإجمالي 4413kw.


5. تأثير كسارة
في الوقت الحاضر ، تتبنى السلسلة الرائدة دوليًا من الكسارات التصادمية العمودية العديد من التقنيات المتقدمة الجديدة: يقوم نظام التحكم في التشغيل بمراقبة وعرض الاهتزاز الناجم عن عدم توازن الدوار ودرجة حرارة المحمل ودرجة حرارة لف المحرك ؛ يراقب نظام إدارة التكسير الأوتوماتيكي ويعرض باستمرار حمل المعدات وكمية المواد المتساقطة تحافظ على المعدات في أفضل حالة عمل ؛


6. كسارة الأسطوانة
تتميز الكسارة الأسطوانية بمزايا كفاءة الإنتاج العالية ويمكنها التعامل مع المواد الرطبة واللزجة ، ولكن لها عيوب مثل نسبة التكسير الصغيرة ومعدل التآكل المرتفع. يتميز التطور في هذا المجال باستخدام أجهزة الكمبيوتر لتحسين تصميم الهيكل ، وزيادة عمق تجويف التكسير ، واستخدام نوع تجويف التكسير المحسن بواسطة الكمبيوتر ، وتحسين شكل سطح البطانة ، واستخدام المبدأ تكسير طبقة المواد قدر الإمكان 3

اتصل بنا