أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف يتم تشكيل مبدأ التقطيع ، وكيف يتم حل مشكلة انحشار المواد في آلة التقطيع؟

كيف يتم تشكيل مبدأ التقطيع ، وكيف يتم حل مشكلة انحشار المواد في آلة التقطيع؟

في الوقت الحاضر ، كيفية تشغيل آلات التقطيع في العالم ، وكيفية تجنب مشاكل المزيد من مواد التشويش. في هذه الحالة ، كيفية التعامل معها وما هي الطريقة التي يمكن استخدامها لمنع انحشار المواد وتلف الجهاز. في الواقع ، إذا تم استخدام آلة التقطيع عندما لا يقوم المشغل بتشغيلها بشكل صحيح ، فمن السهل جدًا تشويش الجهاز وإتلافه.


وفقًا لحجم المواد المكسرة أو المواد المكسرة ، يمكن تقسيم الكسارة إلى كسارة خشنة ، كسارة متوسطة ، مطحنة دقيقة ، مطحنة فائقة النعومة. هناك أربعة أنواع من القوى الخارجية المطبقة على المادة الصلبة أثناء عملية التكسير: الدرفلة ، والقص ، والصدمة ، والطحن. يتم استخدام درفلة الضغط بشكل أساسي في التكسير الخشن والمتوسط ​​، وهو مناسب لسحق المواد الصلبة والمواد السائبة ؛ يستخدم القص بشكل أساسي في التكسير الدقيق ، وهو مناسب لسحق المواد الصلبة ؛ يستخدم التأثير بشكل أساسي في التكسير المتوسط ​​، والطحن الدقيق ، والطحن الدقيق ، ومناسب لسحق المواد الهشة ؛ يتم الطحن بشكل أساسي في الطحن الدقيق والطحن الدقيق للغاية ، وهو مناسب لسحق القطع الصغيرة والجزيئات الدقيقة.





الطاحن عبارة عن آلة تسحق المواد الخام الصلبة كبيرة الحجم إلى الحجم المطلوب. وفقًا لحجم المادة المكسرة أو المواد المكسرة ، يمكن تقسيم الكسارة إلى كسارة خشنة ، كسارة متوسطة ، مطحنة دقيقة ، كسارة متناهية الصغر. هناك أربعة أنواع من القوى الخارجية المطبقة على المادة الصلبة أثناء عملية التكسير: الدرفلة ، والقص ، والصدمة ، والطحن. يتم استخدام درفلة الضغط بشكل أساسي في التكسير الخشن والمتوسط ​​، وهو مناسب لسحق المواد الصلبة والمواد السائبة ؛ يستخدم القص بشكل أساسي في التكسير الدقيق ، وهو مناسب لسحق المواد الصلبة ؛ يستخدم التأثير بشكل أساسي في التكسير المتوسط ​​، والطحن الدقيق ، والطحن الدقيق ، ومناسب لسحق المواد الهشة ؛ يتم الطحن بشكل أساسي في الطحن الدقيق والطحن الدقيق للغاية ، وهو مناسب لسحق القطع الصغيرة والجزيئات الدقيقة.


يتبع العديد من المشغلين بشكل أساسي SOP. من السهل جدًا إتلاف الماكينة ، خاصةً باستخدام بعض آلات تمزيق البلاستيك الصغيرة لكسر مادة الفوهة المتكتلة ، والتي من السهل جدًا إتلاف الماكينة. في مواجهة مادة الفوهة الممتلئة هذه ، من الضروري استخدام آلة ذات قدرة حصانية أعلى ، وذلك لضمان حالة العمل العادية. لذا فإن هذه النقطة مهمة للغاية ، فهي تحمي آلة تمزيق البلاستيك بشكل مباشر وتضمن أن آلة التقطيع لن تتكدس مرة أخرى. هذا أيضًا يحمي الأداة إلى حد معين

اتصل بنا