أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هو دور معالجة النفايات مع التقطيع

ما هو دور معالجة النفايات مع التقطيع

يعرف الكثير من الناس أن آلة التقطيع هي في الأساس نوع جديد من المعدات لتقطيع المنتجات البلاستيكية. يمكن رؤيته في كل مكان في حياتنا. كثير من الناس يسمونها آلة التقطيع. لذا ، فإن السؤال الذي يسأله العديد من العملاء ، ما هو استخدام الزجاجات البلاستيكية في المستقبل؟ إذا تمت معالجة بعض الزجاجات البلاستيكية عالية الجودة ، فسوف تتدفق إلى السوق من نقطة الصفر ، وسوف تستخدم بشكل أساسي في مواد البناء والديكور.

يتكون لوح الفن المعدّل والممتص للصوت من ألياف البوليستر من ألياف البوليستر التي يتم الحصول عليها من زجاجات الكوكاكولا المعاد تدويرها وزجاجات المياه المعدنية ، ثم يتم تعريضها للضغط الساخن. تتمثل عملية الإنتاج الجادة في كسر زجاجات الكولا المرتجعة في مرحلة مبكرة ، ثم تنفيذ عملية التحبيب والغزل. بعد قطع الخيوط إلى ألياف قصيرة ، وبعد وزن وتقسيم القطن ، يتم دمجها وفقًا لحصة معينة ، ويتم خلط المواد ذات نقاط الانصهار المختلفة والألوان المختلفة مع المعدات.
بعد استخدام الجهاز لتمرير الألياف إلى شبكة ألياف متساوية ، وبعد التثقيب بالإبرة ، يتم تشابك الألياف الموزعة معًا بإحكام ، مما ينتج عنه شكل من ألياف القطن. بعد ضبط حرارة القطن الليفي ، يتم تبريده وتشكيله بواسطة بكرة ماء بارد ، وتقطيعه إلى أشكال مختلفة وفقًا للمتطلبات. بحجم.
فيما يتعلق بمزايا المنتج ، يمكن للوحة الفن المعدلة الممتصة للصوت المصنوعة من ألياف البوليستر أن تمتص 80٪ من الصوت ، ووزن الطاولة والكرسي المصنوعين هو نصف الطاولة الخشبية والكرسي فقط ، ويصل أداء حماية البيئة إلى EO مستوى. نظرًا لامتصاص الصوت وتقليل الضوضاء والعزل الحراري والإنجازات الأخرى ، فقد ساهم تطبيق هذا النوع من المواد أيضًا بشكل كبير في التطور السريع لصناعة استعادة زجاجات المياه المعدنية.
يتم معالجة رقائق زجاجة المياه المعدنية التي يتم معالجتها عن طريق آلة تمزيق البلاستيك في السوق بسعر 4200-9600 يوان صيني / طن. يمكن للعملاء الحصول على مساحة كبيرة. إنه نوع من المعدات منخفضة الاستثمار وعالية الغلة. يشمل خط إنتاج المعدات بشكل أساسي: مضيف التقطيع ، آلة التغذية ، الغسالة ، مجفف الدوران وغيرها من رقائق زجاجة المياه المعدنية التي تتم معالجتها بواسطة هذه الآلة يمكن أن تلبي تمامًا متطلبات معالجة سحب الأسلاك وتصنيع مواد التعديل الأخرى ومعالجتها.

اتصل بنا