أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف يحتل مصنعو آلات التقطيع زمام المبادرة في عملية المنافسة

كيف يحتل مصنعو آلات التقطيع زمام المبادرة في عملية المنافسة

المنافسة بين الشركات شرسة للغاية. كيف يمكن للشركات أن تأخذ زمام المبادرة في المنافسة وكيفية جذب المزيد من العملاء. هذه هي المشكلة الأكثر إلحاحًا لحل هذه المشكلة. إذهب إلى اليسار وإذهب إلى اليمين؟ تواجه آلات تمزيق الورق أحيانًا خيارات صعبة. بعض الشركات تأمل في استكمال عمليات متنوعة ، وبعض الشركات تأمل في إجراء التطوير المهني. لذلك ، كانت هذه الصناعة دائمًا موضع نقاش حول هذه المسألة.
خاصة في التطور السريع للمهنة اليوم ، كشركة ، من الضروري اتخاذ قرار. واقتراحنا هو تحديد المسار المناسب لموقفك الحالي بناءً على وضعك الفعلي. بغض النظر عن الشخص الذي تختاره ، فإن الهدف النهائي للشركة هو واحد فقط: دمج الموارد ، وتوسيع مزاياها ، والاستيلاء على السوق. عندما تختار الشركات الذهاب إلى اليسار أو اليمين ، يجب عليهم تحليل موقفهم أولاً:
إشغال السوق. فيما يتعلق بالشركة التي لم تؤسس بعد موطئ قدم في السوق ، فهي ليست طريقة جيدة لاختيار التنمية المتنوعة. الآن نرى بعض شركات تصنيع الآلات المنشأة حديثًا التي تقوم بكل من معدات معالجة المعادن ومعدات التجفيف ، انتظر ، أعتقد أنه يكفي أن تكون قادرًا على بيع واحدة. في المستقبل ، كيفية اختيار كيفية القيام. هذا النوع من الأفكار حول كيفية اللحاق بسوق السوق ، قد يكون قادرًا على البيع قليلاً ، ولكن عندما لا يكون السوق جيدًا ، لا شيء لا يمكنك بيعه لأن العميل يشعر أنك "غير مصقول".
القوة الحالية للشركة. ما هي القوة الحالية وستحدد المسار الذي يجب أن تسلكه الشركة؟ فيما يتعلق بشركة قوية نسبيًا ، يمكنهم السير في طريق التطوير المهني وطريق التنويع. شركة تصنيع محلية معروفة ، لا يمكن زعزعة المكانة الرائدة في المهن المحلية. إنهم يقومون بعمل جيد للغاية في العديد من الجوانب مثل الجودة والمهارات والخدمة. في وقت لاحق ، استحوذوا على شركة معدات أخرى وبدأوا في دخول صناعة معدات الإنتاج. لا توجد العديد من هذه الشركات في الصين. نوصي بأنه في وقت التطور السريع ، يجب أن تتخذ الشركة طريقًا مصقولًا ، وألا تنحرف عن احتلالها في التوسع.

اتصل بنا