أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / يعمل تقليل المواد على تحسين كفاءة عمل آلة التقطيع

يعمل تقليل المواد على تحسين كفاءة عمل آلة التقطيع

عندما يتم استرداد العديد من المواد ، يلزم إجراء عملية فريدة من البداية إلى النهاية ، أي خطوة تقليل حجم المادة. من أجل تسهيل النقل والقياس والتخزين والمتطلبات الأخرى ، يتم تقليل المواد إلى الحجم المناسب ، مثل المواد الشائعة التي سيتم استردادها ، والخشب ، والمعادن القديمة ، والمطاط ، وما إلى ذلك. في حالات أخرى ، مثل الفيلم البلاستيكي ، في الحجم يمكن أن يجعلها موحدة في عملية التكسير أو البثق.
لا يؤدي تقليل الحجم إلى تنفيذ استعادة الماكينة فحسب ، بل يظل أيضًا الخطوات الضرورية لاستعادة المواد وحتى الاحتراق ، لأنه يمكن أن يجعل الأسمدة في حبيبات بقواعد الحجم والشكل لتسهيل القياس والتغذية اللاحقين.
آلة التقطيع هي قطعة من المعدات. وهي تختلف عن آلات تمزيق الورق الخاصة الأخرى. لا يتعلق الأمر فقط بالهيكل والاختلاف في العملية ، ولكنه أيضًا عملي وعادي. يمكن وصفها بأنها آلة تمزيق متعددة الوظائف ومتعددة الاستخدامات. آلة التقطيع ممزقة ومقطعة من البداية إلى النهاية ، وهو أمر عملي للغاية لاستعادة جميع أنواع المواد. يتم تمزيق المواد عند قطعها. إن شفرة التقطيع مصنوعة من مواد خاصة ، بحيث يمكنها استقبال مواد ذات صلابة مختلفة للآلة أثناء التقطيع. إجهاد الشد الهائل في المعدات.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن سرعة تشغيل معدات التقطيع موحدة ، مما يقلل من الأضرار الهجومية لرأس القاطع من التجويف الممزق لمسار دخول المواد مقارنة بمعدات التقطيع. يتم استخدام رأس آلة التقطيع لفترة أطول ودائم ، ولا يتم فقدان الإخراج بواسطة معدات إدارة التكسير الخاصة.

اتصل بنا