أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / يمكن لآلة تمزيق البلاستيك أن تحل مشكلة إعادة تدوير بعض النفايات

يمكن لآلة تمزيق البلاستيك أن تحل مشكلة إعادة تدوير بعض النفايات

في الآونة الأخيرة ، مع التطور السريع لصناعة المنتجات البلاستيكية ، غالبًا ما يتم إنتاج بعض عناصر النفايات في عملية الإنتاج ، لذلك يحتاج العديد من الشركات المصنعة إلى التفكير في كيفية إعادة تدوير عناصر النفايات هذه. رأى بعض المصانع يدويًا بعض أنابيب النفايات إلى قطع صغيرة ثم كسرها. بهذه الطريقة ، يكون معدل الاسترداد منخفضًا جدًا. ما الذي يجب فعله لحل هذه المشاكل؟ يمكنك أيضًا تجربة استخدام آلة التقطيع البلاستيكية.
أصبحت كيفية استرداد النفايات البلاستيكية PE ذات العيار الكبير اقتصاديًا وفعالًا موضوعًا بحثيًا رئيسيًا لمصنعي البلاستيك PE. قبل بدء آلة تمزيق البلاستيك ، من الضروري إجراء فحص صارم لمعرفة ما إذا كان تركيب كل جزء من أجزاء الماكينة مناسبًا للمتطلبات ، وما إذا كانت البراغي والبراغي مفكوكة ، ومحاولة تدوير الحزام عن طريق سحب الحزام برفق باليد ، و ما إذا كانت هناك أي ظاهرة مثل الاصطدام بالصدفة. في نفس الوقت ، يتم فحص الهدف الدوار ، ويمنع منعا باتا سحق المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة لتجنب الحوادث.
في إنتاج معدات تقطيع البلاستيك ، يجب الحفاظ على متوسط ​​التقطيع لضمان جودة التكسير والإنتاج الطبيعي. في الوقت نفسه ، يُمنع منعًا باتًا تحميل المحرك الزائد لضمان التشغيل العادي للآلة. تهتم آلة التقطيع البلاستيكية عادةً بفحص التثبيت والرخاوة لكل جزء ، وفي الوقت نفسه ، يجب أن تولي مزيدًا من الاهتمام لفحص حالة التآكل للأجزاء المستهلكة.
نظرًا للسرعة العالية لتقطيع البلاستيك ، بالإضافة إلى التثبيت الدقيق والمستقر ، يجب أن تحافظ أيضًا على نعومة ممتازة للحفاظ على التشغيل العادي للآلة. من الطبيعي ألا تتجاوز درجة حرارة المحمل 70 درجة في الظروف العادية. أضف الزبدة وثاني كبريتيد الموليبدينوم إلى المحمل الرئيسي لآلة التقطيع مرة واحدة في الأسبوع. يقترح المصدر أن إضافة الزبدة عالية السرعة أكثر فعالية

اتصل بنا