أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / هل يمكن استخدام كسارة بلاستيكية لإعادة تدوير البلاستيك الصلب؟

هل يمكن استخدام كسارة بلاستيكية لإعادة تدوير البلاستيك الصلب؟

كسارة البلاستيك إعادة تدوير نفايات البلاستيك يمكن أن توفر الموارد. مع التطور المستمر لاقتصاد بلدي ، هناك حاجة إلى المزيد والمزيد من البنية التحتية الاجتماعية ، كما يتزايد الطلب على البلاستيك. ومع ذلك ، فإن الوضع الحالي لموارد بلدي البلاستيكية غير متفائل ، ودرجة الاعتماد الخارجي عالية. يمكن أن تساهم إعادة تدوير نفايات البلاستيك في بناء مجتمع مستدام. يمكن أن ينتج عن إعادة تدوير طن واحد من الفولاذ البلاستيكي 0.9 طن ، مما يوفر 47٪ من التكلفة مقارنة بصهر خام الحديد. في الوقت نفسه ، يمكنها أيضًا تقليل الكثير من تلوث الهواء والماء والنفايات الصلبة وما إلى ذلك.
لذلك ، سواء كان الأمر يتعلق بتأسيس مفهوم التنمية المستدامة ، أو تعزيز تصنيف النفايات وإعادة تدويرها ، أو إعادة استخدام نفايات البلاستيك ، أو الفوائد الاقتصادية والبيئية ، وما إلى ذلك ، فإن إعادة تدوير نفايات البلاستيك يلعب دورًا مهمًا.
لقد قدمت صناعة كسارة البلاستيك مساهمات كبيرة في الصناعة الخضراء ، وخاصة إعادة تدوير الموارد البلاستيكية. ترجع كسارة البلاستيك الرئيسية بشكل أساسي إلى مزايا تصميمها المختلفة عن الصناعات المماثلة. تتميز كسارة البلاستيك الكبيرة بكفاءة عالية ، وتوفير العمالة ، ومزايا اقتصادية جيدة. في الوقت الحاضر ، من أجل إطالة عمر معدات كسارة البلاستيك وتقليل متطلبات الطاقة ، يستخدمها العديد من الشركات المصنعة.
يمكن لكسارة البلاستيك تكسير العديد من المواد. لديها قدرة تكسير قوية ، ناتج عالي ، استهلاك منخفض للطاقة ، كفاءة عالية ، إلخ. إنها تستخدم مصدر طاقة قوي مع عزم دوران عالي وسرعة منخفضة. كما أن لديها قدرة تمزيق جيدة للمواد البلاستيكية. إنها تستخدم تقنية عزل الصوت الممتازة ، والضوضاء المنخفضة ، والاهتزاز المنخفض ، والعملية مريحة للغاية وبسيطة.
أثناء عملية تنظيف الكسارة البلاستيكية ، لمنع سطح الأجزاء المقطعة من الخدش ، يجب فك فتحة الزيت الموجودة في صندوق المحمل ، ثم إدخال شاش أو خيط قطني في الفتحة لمنع دخول الغبار. على سبيل المثال ، يجب أن يتطابق مركز ثقل البكرات والتروس وشفرات كسارة البلاستيك وما إلى ذلك مع مركز الدوران. خلاف ذلك ، فإن كسارة البلاستيك تعمل ، مما قد يؤثر على استخدام المعدات الميكانيكية بسبب تحول مركز الثقل. بعد اكتمال آلة التقطيع ، تُترك أدوات مثل مفاتيح الربط في غرفة التمزيق. بعد تشغيل الطاقة ، يتم تشغيل الجهاز لمدة 3 ~ 4 ثوانٍ ، ويعمل الجهاز بشكل طبيعي بعد عدم وجود صوت أو اهتزاز غير طبيعي.

اتصل بنا