أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / تطبيق آلة تمزيق البلاستيك في المعالجة غير الضارة لنفايات العبوات الطبية

تطبيق آلة تمزيق البلاستيك في المعالجة غير الضارة لنفايات العبوات الطبية

بصفتها كسارة من النوع ذي الشفرة عالية السرعة ، فإن كسارة البلاستيك تستخدم على نطاق واسع في تكسير نفايات العبوات البلاستيكية ومنتجات رقائق الألومنيوم. يتم استخدام الآلة في عملية تكسير رقائق البلاستيك والألمنيوم بسبب مبدأ القطع الدوراني والسحق بشفرات ثابتة. تتميز بمزايا تقليل تجميع الحرارة والكفاءة العالية والغبار الأقل.
بعد تكسير العبوات الصيدلانية ، يمكن استخدام الغربال السفلي بشكل فعال لفصل الأدوية وأكياس التغليف لتحقيق سحق وإعادة تدوير الأدوية منتهية الصلاحية وأكياس التغليف المعيبة.
في السنوات الأخيرة ، مع الرقابة الصارمة للدولة على النفايات الطبية ، أصبحت معالجة كمية كبيرة من نفايات العبوات الطبية الناتجة أثناء عملية الأدوية والاستخدام مصدر إزعاج للعديد من الشركات. يمكن أن يتم تقطيع نفايات تغليف النفايات الطبية الصغيرة هذا بشكل فعال يمكن سحق هذا النوع من القمامة مرة واحدة ، ويمكن استخدام القمامة الطبية المكسرة لتوليد الطاقة الحرارية ذات درجة الحرارة العالية لتقليل التلوث البيئي للقمامة الطبية وانتشار الجراثيم. أثناء الاستخدام ، يمكن استخدام هذا النوع من أكياس القمامة الطبية وتقطيع منتجات التعبئة والتغليف للأدوية المعبأة على شكل لوحة ، ويمكن سحقها في وقت واحد ، ويمكن أيضًا استخدامها لسحق نفايات الأدوية مثل الأدوية المعبأة في زجاجات ، وأكياس التسريب ، زجاجات التسريب ، والقفازات التي تستخدم لمرة واحدة ، والأحواض البلاستيكية ، وما إلى ذلك ، مع قابلية تطبيق عالية

اتصل بنا